«طيران الإمارات» تتوقع استخدام 115 ألف مسافر للمبنى (3) نهاية الأسبوع

يمكن للمسافرين إنهاء إجراءات السفر قبل 6 ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم. من المصدر

تتوقع شركة «طيران الإمارات» مع بداية موسم عطلات الربيع أعداداً قياسية من المسافرين نهاية الأسبوع الحالي ابتداء من اليوم، مقدرة أعداد المسافرين الذين سيستخدمون المبنى (3) المخصص لرحلات الناقلة بما يزيد على 115 ألف مسافر، مع تزايد أعداد الركاب يومي 27 و28 مارس الجاري.

ونصحت «طيران الإمارات»، في بيان لها، المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع، مع الوضع في الحسبان الاختناقات المرورية في الطريق.

وذكر البيان أن «كاونترات» إنهاء إجراءات السفر تفتح قبل ست ساعات من موعد الرحلة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن بإمكان المسافرين عمل هذه الإجراءات على «الكاونترات» الموجودة في مواقف السيارات قبل ست إلى 24 ساعة من موعد الرحلة.

وأفاد بأنه يجب على المسافرين الوجود على «الكاونتر» عند عمل إجراءات السفر، لافتة إلى أن «الكاونترات» تغلق قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يُقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

إلى ذلك، مددت «طيران الإمارات» فترة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت إلى 48 ساعة قبل موعد الإقلاع، وذلك بعد أن كان متاحاً قبل 24 ساعة فقط، مشيرة إلى أنه أصبح الآن في وسع المتعاملين عبر العالم عمل إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة خلال الفترة من 48 إلى 90 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة.

ولفتت الناقلة إلى أنه يمكن للمسافرين عبر المبنى (3) اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 «كاونتراً» مخصصاً لركاب الدرجة السياحية أو «الكاونترات» المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع.

كما يمكن للركاب اختيار واحد من 10 «كاونترات» مخصصة للمسافرين إلى الولايات المتحدة.

 

 

تويتر