«الإمارات للشحن الجوي» عضواً في «كارغو آي كيو»

«طيران الإمارات» تستعرض محطاتها في الصين

«كارغو آي كيو» أكدت أن انضمام الشركة إليها سيزيد أداءها في عمليات الشحن. من المصدر

استعرضت شركة «طيران الإمارات» ودائرة السياحة في مقاطعة نينجيزيا هوي الصينية، أمام نخبة من وكلاء السفر المحليين والإقليميين، أمس، أهم الفرص والمعالم السياحية التي توفرها مدينة ينتشوان، التي ستنضم إلى شبكة «طيران الإمارات» قريباً.

وأفادت الشركة، في بيان، بأن هذا العرض يأتي قبل ستة أسابيع من موعد إطلاق خدمة «طيران الإمارات» الجديدة إلى مدينتي ينتشوان وجيانجو، اعتباراً من الثالث من مايو المقبل.

ووقّعت «طيران الإمارات» على هامش الفعالية، مذكرة تفاهم تسويق مع الإدارة السياحية لمقاطعة نينجيزيا، تهدف إلى استخدام شبكة الناقلة العالمية لاستقطاب مزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم للسفر إلى ينتشوان ومقاطعة نينجيزيا، ومنها إلى دبي ومختلف محطات «طيران الإمارات» في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، بدر عباس، الذي وقع المذكرة مع نائب الأمين العام لمقاطعة نينجيزيا هوي، شيويه قانغ، إن «الجهود المشتركة مع نينجيزيا ستسهم في دعم قطاع السياحة وتعزيز الروابط التجارية مع المقاطعة».

إلى ذلك، أصبحت «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لـ«طيران الإمارات»، عضواً في مجموعة «كارغو آي كيو CargoiQ» التي تضم أكثر من 80 لاعباً رئيساً في الشحن الجوي.

وتعمل المجموعة، التابعة للمنظمة الدولية للنقل الجوي «أياتا»، على توحيد جهود الأعضاء للخروج بمعايير للصناعة تسهم في الوصول إلى شحنات موثوقة تسلّم في الوقت المحدد عبر كامل سلسلة النقل.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، نبيل سلطان، إن «الشركة تابعت تطور مجموعة (كارغو آي كيو) لسنوات، وأعجبت بالمبادرات القوية التي طورتها، بما في ذلك خطة العمل الرئيسة، التي تقوم على دعم تطبيق ممارسات ومعايير إدارية جيدة»، مشيراً إلى أن «الشركة رأت، مع تغيير مسمى المجموعة أخيراً، وإطلاقها برنامجاً للتحول الاستراتيجي، أن الوقت حان للانضمام إلى عضويتها».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ«كارغو آي كيو»، إيريان زمرمان، إنه «مع اتساع شبكة خدمات (الإمارات للشحن الجوي) التي تغطي 150 وجهة في 80 دولة عبر القارات الست، فإن انضمامها ستكون له آثار إيجابية في المجموعة وجهودها».

 

 

تويتر