فلاي دبي تسير 26 رحلة إضافية بين الكويت ودبي

أعلنت فلاي دبي عن زيادة عدد رحلاتها بين الكويت ودبي بمعدل 17 رحلة في الفترة الممتدة بين 23 و 29 فبراير الجاري . وأضافت الناقلة 26 رحلة لاستيعاب تدفق المسافرين بين البلدين بمناسبة عطلة الذكرى ال55 لعيد التحرير والوطني في دولة الكويت .

وتشغل الناقلة رحلاتها من مطار الشيخ سعد العبدالله في الكويت منذ عام 2013 حيث تقدم من خلاله للمسافرين الكويتيين إلى دبي وبالعكس جدول رحلات مرن لمتابعة الاحتفالات المقررة في الكويت لهذه المناسبة كما بإمكان المسافرين مع فلاي دبي اختيار السفر إما عبر مطار دبي الدولي الذي يقع في وسط المدينة أو عبر البوابة الجديدة إلى دبي من مطار آل مكتوم الدولي .

وهنأ غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي الأشقاء في الكويت بمناسبة ذكرى العيد الوطني والتحرير .

من جهته أكد نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية /دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا/ في فلاي دبي سودير سريداران، أن الكويت سوق مهم بالنسبة للناقلة مما يزيد من التزامها بمنح المسافرين من الكويت خيارات أكبر للسفر بين البلدين سواء كانوا على درجة رجال الأعمال أو الدرجة الاقتصادية .

تجدر الإشارة إلى أن مطار آل مكتوم الدولي هو المطار الثاني في دبي وقد افتتح أبوابه أمام المسافرين في 27 أكتوبر 2013 وعند الانتهاء من الأشغال فيه فإنه سيصبح أكبر بوابة عالمية مع طاقة إستيعابية تصل إلى أكثر من 160 مليون مسافر في السنة .

وكانت فلاي دبي قد باشرت رحلاتها إلى مطار آل مكتوم في 25 أكتوبر 2015 بالإضافة إلى عملياتها في مطار دبي الدولي حيث تسير رحلات عبره إلى عدد من الوجهات من ضمنها الكويت .

تويتر