«أدنوك»: تخفيض إضافي لأسعار أسطوانات الغاز غير المدعومة

آلية التسعير التي تطبقها «الشركة» تعتمد على مواكبة تغيرات الأسعار العالمية للغاز. من المصدر

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع)، أسعار إعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال لشهر فبراير الجاري، بالسعر غير المدعوم، في جميع محطاتها للخدمة بالدولة، مشيرة إلى تخفيض الأسعار.

 

وأوضحت الشركة، في بيان أمس، أنه بموجب تحديث الأسعار الذي تحدده الشركة في العاشر من كل شهر، توفر «أدنوك للتوزيع» أسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً، بسعر جديد قدره 42 درهماً، مقارنةً مع سعر بيعها السابق 44 درهماً. كما توفر أسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً، بسعر جديد قدره 83 درهماً، مقارنةً مع سعر بيعها السابق 88 درهماً. وقال نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي، خالد هادي، إن «آلية التسعير التي تطبقها الشركة تعتمد على مواكبة تغيرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز»، مشيراً إلى «التزام الشركة بدراسة الأسعار شهرياً، بما يراعي مصالح المستهلكين والمتعاملين في الدولة، كما تحرص على تطبيق سعر البيع الجديد بالشكل الأمثل، الذي يحفظ حقوق المواطنين والمقيمين، بالتعاون مع جميع الجهات المعنية في الدولة».

 

وكانت «أدنوك للتوزيع» وفرت، في يناير الماضي، الأسطوانات سعة 25 رطلاً بسعر 44 درهماً، مقارنة مع سعر بيعها السابق 46 درهماً، كما فرت الأسطوانات سعة 50 رطلاً بـ88 درهماً، مقارنةً مع سعر بيعها السابق 92 درهماً.

 

 

تويتر