«اتصالات» تطلق باقات البيانات اليومية «بدون توقف» لعملاء «واصل»

«بدون توقف» أولى باقات بيانات على أساس سرعة الإنترنت بدلاً من سعة البيانات المتاحة للاستخدام. أرشيفية

أفادت شركة «اتصالات» أمس، بأنها أطلقت باقات البيانات اليومية «بدون توقف» Nonstop لتتيح لعملاء «واصل» المدفوع مقدماً حرية الاختيار من بين ثلاث باقات وفقاً لسرعة الاتصال التي توفرها كل باقة. وأشارت الشركة في بيان إلى أن باقات «بدون توقف» تعتبر أولى باقات بيانات يتم طرحها في الإمارات على أساس سرعة الإنترنت بدلاً من سعة البيانات المتاحة للاستخدام، لافتة إلى أن ذلك يتيح لعملاء «واصل» استخدام البيانات بحرية والبقاء على اتصال مستمر بشبكة الإنترنت طوال اليوم دون القلق حيال حجم استخدامهم للبيانات.

ولفتت الشركة إلى أن باقات البيانات اليومية تشمل ثلاث باقات «برونزية» و«فضية» و«ذهبية» بسعر ثلاثة وخمسة و10 دراهم يومياً. وتقدم الباقة «البرونزية» سرعات اتصال تصل حتى 192 كيلوبت في الثانية، وهي مثالية لمحبي شبكات التواصل الاجتماعي وتصفح الإنترنت، في حين تصل سرعة الاتصال في الباقة «الفضية» إلى 400 كيلوبت في الثانية، ما يجعها مناسبة لمشاركة الصور والملفات الصوتية. بينما تتضمن الباقة «الذهبية» الاستمتاع بسرعة الاتصال الكاملة التي توفرها شبكة الجيل الرابع (4G LTE)، ما يلبي مختلف احتياجاتهم المتنوعة بما في ذلك تشغيل محتوى الفيديو.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي: «نحن نتفهم أهمية الإنترنت بالنسبة لعملائنا كجزء أساسي من نمط الاتصال في حياتهم اليومية، وبخلاف باقات البيانات ذات السعة المحدودة وما قد يصاحبها من رسوم إضافية جراء استخدام البيانات خارج الباقة، توفر باقات (بدون توقف» Nonstop الجديدة تجربة اتصال مستمرة بالإنترنت وخالية من أي قيود أو تعقيدات على مدار اليوم».

 

 

تويتر