طرحتها منافذ بيع و«تعاونيات» بمناسبة اليوم الوطني للدولة

تخفيضات سعرية على سلع غذائية وإلكترونيات بنسب تصل إلى 50%

«الاتحاد التعاونية» طرحت عروضاً تخفيضية بنسب تصل إلى 50% على 200 سلعة غذائية واستهلاكية. تصوير: باتريك كاستيلو

طرحت منافذ بيع وجمعيات تعاونية عروضاً، تتضمن تخفيضات بنسبة تصل إلى 50%، على أسعار عشرات السلع بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

 وقال مسؤولون في تلك المنافذ إن معظم العروض تركزت على سلع غذائية، فضلاً عن إلكترونيات وأجهزة كهربائية، وملابس ومنتجات عناية بالأطفال.

 وتفصيلاً، طرحت جمعية أبوظبي التعاونية خصومات سعرية تصل إلى 50%، على 250 سلعة بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وقال الرئيس التنفيذي للجمعية، إبراهيم البحر، لـ«الإمارات اليوم»، خلال الاحتفال باليوم الوطني في مركز الميناء بأبوظبي، إن التخفيضات تسري على بعض أصناف المواد الغذائية، مثل الدجاج المجمد، والزيوت، والحليب، والبقوليات، والشاي، والمعكرونة، ومعجون الطماطم، وشوربة الدجاج، والمعلبات، والعسل والمُربّى، فضلاً عن إلكترونيات وأجهزة كهربائية مثل بعض أنواع أجهزة التلفاز، وطابعات الكمبيوتر، والهواتف المحمولة، والمراوح والغسالات، والخلاطات، إضافة إلى مواد تنظيف وعناية بالأطفال.

ولفت البحر إلى أن هذه الخصومات بدأت في 26 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الثالث من ديسمبر المقبل، وهي مطروحة في 27 فرعاً لجمعية أبوظبي التعاونية، إضافة إلى فروع سوبرماركت «سبار»، التي تديرها الجمعية، مؤكداً أن «أبوظبي التعاونية» تستهدف المشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني، والقيام بدورها الاجتماعي.

 وأشار إلى أن الجمعية مستمرة في تخصيص مراكز لبيع السلع المدعومة للمواطنين، بالتعاون مع بلدية أبوظبي، مبيناً أنه تم بيع نحو 100 سلعة بسعر الكلفة، أبرزها الأرز، والزيت، والسكر، والمياه، والمعكرونة، والشعيرية.

وأوضح أن يتم بيع السلع المدعومة للمواطنين في فروع: الميناء، والشامخة، والمرور، والبطين، ومركز أبوظبي التجاري.

بدورها، طرحت مجموعة «اللولو هايبرماركت» خصومات تراوح بين 15 و30% على 100 سلعة في فروعها الـ53 في الدولة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجموعة، ناندا كومار، لـ«الإمارات اليوم»، إن التخفيضات التي تستمر حتى الرابع من ديسمبر المقبل، تشمل سلعاً متنوعة أبرزها المواد الغذائية، والملابس، والإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية. وأكد التزام «اللولو هايبرماركت» بطرح تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني بشكل سنوي، نوعاً من المشاركة في هذه الاحتفالات، في إطار الدور الاجتماعي لمنافذ البيع في الدولة.

من جهته، قال المدير التنفيذي في شركة «أسواق»، يوسف شرف، إن «المنافذ التابعة لـ(أسواق) طرحت عروضاً ترويجية مختلفة بمناسبة اليوم الوطني للدولة، شملت منح المستهلكين عند بلوغ مشترياتهم 44 درهماً، فرصة دخول سحوبات يومية على هدايا لأجهزة إلكترونية، تشمل اجهزة كمبيوتر لوحية وشاشات تلفزيونية، إضافة إلى فرصة دخول سحب للفوز بسيارة (نيسان باترول)، مع نهاية العروض في الثاني من ديسمبر المقبل».

وأضاف أن «العروض شملت أيضاً تخفيضات سعرية بنسب متباينة، ومنح نقاط مضاعفة في برنامج الولاء الخاص بمستهلكي منافذ (أسواق)، عند شراء منتجات شركات تابعة لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة». في السياق نفسه، قال مدير التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية، سهيل البستكي، إن الجمعية طرحت عروضاً تخفيضية بنسب تصل إلى 50% على ما يزيد عن 200 سلعة غذائية واستهلاكية أساسية، لافتاً إلى أن العروض التخفيضية بدأت في 26 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.

وأوضح أن العروض تشمل كذلك إجراء سحوبات يومية على 32 هاتفاً ذكياً، من طراز «آي فون» و«سامسونغ غالاكسي».

أما المدير العام لجمعية الإمارات التعاونية، حسن علي، فأكد أن الجمعية طرحت عروضاً بمناسبة اليوم الوطني، شملت تخفيضات على 350 سلعة، وبنسب تخفيض تصل إلى 35% على سلع غذائية واستهلاكية، مشيراً إلى أن العروض بدأت يوم 25 نوفمبر الجاري، وتنتهي في 15 ديسمبر المقبل.

تويتر