بمشاركة 20 شركة

نهيان بن مبارك يفتتح معرض أبوظبي للإلكترونيات 2015

نهيان بن مبارك خلال افتتاح فعاليات الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات. من المصدر

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أمس، فعاليات الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، بمشاركة 20 من الشركات التي تقوم بعرض مجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال الإلكترونيات. ويضم المعرض، الذي يستمر حتى 28 نوفمبر الجاري، تشكيلة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والابتكارات التقنية، مع إمكانية الاستفادة من العروض الحصرية والخصومات المصاحبة للمعرض.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة، حميد مطر الظاهري، إن «استضافة (أدنيك) هذه المعارض المهمة يسهم في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للتكنولوجيا وصناعة المعارض والمؤتمرات»، مشيراً إلى أن النجاح الكبير الذي حققته الدورات السابقة للمعرض من ناحية إقبال الجماهير وعدد العارضين شجع «أدنيك» على دعم المعرض، وجلب عدد أكبر من العارضين، ليتسنى للزوار تجربة أحدث الابتكارات والمنتجات في عالم الإلكترونيات، والاستفادة القصوى من مجموعة واسعة من العروض والخصومات المتاحة.

من جانبه، ذكر مدير عام شركة «دوم للمعارض»، أنطوان جورج، أن «المعرض في دورته الرابعة يعد أكبر تجمع للعلامات التجارية المتخصصة في عالم الإلكترونيات في أبوظبي، ما يسهم في ترسيخ مكانة الإمارة في ما يتعلق بقطاع التكنولوجيا المتقدمة». ولفت جورج إلى أن «المعرض يضم عدداً من العروض الحصرية والسحوبات اليومية والقسائم الشرائية المجانية، كما يوفر منصة لعرض آخر ما توصل إليه عالم تقنية المعلومات والأجهزة الاستهلاكية والهواتف المتحركة والألعاب الإلكترونية وأجهزة الترفيه والأجهزة المنزلية والأدوات الخاصة بالأعمال المكتبية والمعدات الطبية وأنظمة الأمن والمراقبة وغيرها». وتوقع أن يجذب المعرض نحو 30 ألف شخص، خلال دورته الحالية.

من جهته، قال مدير عام شركة «بلج إنس»، عمر أبوشعبان، إن «الشركة تعرض، خلال المعرض، مجموعة من العروض على أحدث منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث يمكن للعملاء الاستفادة خلال فترة المعرض من خصومات تصل إلى 60% على منتجات مختارة». وتوقع أبوشعبان أن تشهد المبيعات زيادة بنسبة 25% العام الجاري، مقارنة بالعام الماضي. وأشار إلى أن أبوظبي تعد سوقاً بالغة الأهمية، حيث توفر بيئة ملائمة لنمو وازدهار قطاع التجزئة، كما تجذب أعداداً متزايدة من السكان ذوي الدخل العالي، ما ينعكس على زيادة عمليات الشراء.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «أي ماكس» للإلكترونيات، أفادنيلش بهاتنجار، إن «المعرض يشكل فرصة مهمة، لعرض مجموعة من المنتجات الإلكترونية الحديثة أمام الجمهور، بأسعار تنافسية ومناسبة».

تويتر