أكدت أن تشغيلها يأتي تلبية للطلب المتزايد على السفر خلال العطلات

«الاتحاد للطيران» تطلق أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ «العملاقة»

نيويورك أول وجهة في أميركا تخدمها الناقلة بـ«A380». من المصدر

أفادت شركة «الاتحاد للطيران» بوصول رحلتها المشغلة بطائرة «إيرباص A380» العملاقة، إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في مدينة نيويورك الأميركية، إذ أقامت استقبالاً حافلاً لضيوفها المسافرين على متن أولى رحلات طائرتها بين اثنتين من كبرى وجهات السفر العالمية.

وذكرت الشركة في بيان، أمس، أن نيويورك تصبح بذلك أول وجهة في الولايات المتحدة تنضم إلى شبكة وجهات «الاتحاد للطيران» التي تخدمها بـ«العملاقة». وأضافت أن تشغيل الناقلة لطائرتها من طراز «إيرباص A380» على وجهة نيويورك، يأتي تلبية للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، ولخدمة المسافرين لحضور سباق جائزة «الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1» للعام الجاري في أبوظبي، الذي يقام في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري. وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن، إن «وصول خدمات رحلاتنا المشغلة بـ(A380) إلى مطار جون إف كينيدي الدولي، يمثل خطوة مهمة في مسيرة (الاتحاد للطيران)، إذ نستجيب بذلك للطلب المتزايد من ضيوفنا المسافرين بين أبوظبي ونيويورك، كما يعد ذلك انعكاساً للنمو الكبير الذي شهدته الشركة خلال 12 عاماً فقط من انطلاق رحلاتها». وأضاف أن «(الاتحاد للطيران)، حافظت على تقدمها على بقية المنافسين من خلال تزويد ضيوفها بأرقى مستويات الرفاهية والراحة والضيافة».

يشار إلى أن «إيرباص A380» تقدم أحدث المبتكرات الحصرية في عالم السفر الجوي للمسافرين، بما في ذلك مقصورة الإيوان من الاتحاد، ومقصورات مسكن الدرجة الأولى واستوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية بالدرجة السياحية.

 

 

تويتر