الناقلة الأولى التي تقدم خدماتها إلى نوفغورود ونوفوسيبيرسك

«فلاي دبي» تطلق رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في روسيا

الرحلة الافتتاحية للناقلة لدى وصولها إلى مطار تولماتشيفو الدولي بمدينة نوفوسيبيرسك. من المصدر

أفادت «فلاي دبي»، أمس، بأنها أطلقت رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في روسيا هما: نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك، لتكون الناقلة الأولى من الإمارات التي تقدم خدماتها إلى هاتين المدينتين، وتسيّر الناقلة الآن رحلاتها إلى 10 وجهات في روسيا.

 

وبدأت الرحلات من دبي إلى نوفوسيبيرسك في الرابع من أكتوبر الجاري، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية، كما بدأت الرحلات إلى نيجني نوفغورود في السابع من الشهر نفسه برحلتين أسبوعياً. وشهدت السوق الروسية وصول «فلاي دبي» للمرة الأولى عام 2010 مع إطلاق رحلاتها إلى سمارا ويكاترينبورغ، وذلك بحسب بيان صحافي أصدرته الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، غيث الغيث: «منذ أن بدأنا في تسيير رحلاتنا إلى روسيا منذ خمس سنوات، لاحظنا وجود طلب قوي على الرحلات المباشرة الموثوقة وذات الأسعار المعقولة إلى دبي، ونحن ملتزمون بتوسيع شبكتنا في هذه السوق، لتتيح الرحلات الجديدة إلى نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك للمسافرين من روسيا والإمارات الفرصة لاسكتشاف البلدين».

وحطت الرحلة الافتتاحية إلى نوفوسيبيرسك في مطار تولماتشيفو الدولي. وكان على متن الطائرة كل من النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لـ«فلاي دبي» في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة، جيهون أفندي، إضافة الى ممثلين أساسيين من مجتمع الأعمال الإماراتي. وسيعقد الوفد الإماراتي مجموعة اجتماعات في نوفوسيبيرسك مع نظرائهم الروس لمناقشة فرص التجارة والأعمال.

تويتر