اتصالات تحدد موعد إطلاق إصدارات "آي فون" الجديدة

تطلق "مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"" هاتفي "iPhone 6s" و"iPhone 6s plus" منتصف ليل بعد غد الجمعة 9-10-2015  في عدد من مراكز أعمالها في جميع إمارات الدولة.

وأوضح مصدر مطلع في اتصالات للإمارات اليوم أن عملاء اتصالات سيتمكنون بحلول هذا التاريخ من اقتناء أحدث إصدارات هواتف iPhone الذكية واختيار اللون المفضل لديهم ضمن تشكيلة تتنوع بين الفضي والرمادي والوردي والذهبي.

وأوضح المصدر أن عدداً من مراكز أعمال "اتصالات" الرئيسية في الدولة ستشهد الإطلاق ، من بينها دبي مول ومول الإمارات وابن بطوطة مول ومركز الغرير للتسوق في إمارة دبي وأبوظبي مول ومركز أعمال السلام والوحدة مول ومارينا مول في إمارة أبوظبي ومركز أعمال المناخ وميجا مول في إمارة الشارقة بالإضافة إلى مراكز أعمالها الرئيسية في كل من العين والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان.

ويتوفر الهاتفان الجديدان بثلاث سعات هي 16 و64 و128 جيجابايت بسعر 2699 و3099 و3499 على التوالي بالنسبة لآي فون 6 أس وبأسعار 3099 و3499 و3899 على التوالي بالنسبة لاي فون 6 أس بلس .

وكانت مصادر في اتصالات قد ذكرت سابقا أنه يمكن لعملاء الدفع المقدم "واصل " بنفس الأسعار شراء أي من الجهازين ، والحصول على بيانات مجانية تصل إلى 10 جيجابايت .

كما ستتاح إمكانية الحصول على الهاتفين سعة 16 جيجابايت مجانا من خلال ثلاث باقات بنظام الفاتورة الشهرية مشيرة إلى توفر باقات أخرى بنظام الفاتورة الشهرية تتيح الحصول على الجهازين مجانا للسعات الأكبر 64 و128 جيجابايت.
 

تويتر