تنظيم ملتقى ومعرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في أكتوبر

نائب المدير العام لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي: هلال محمد بن فاضل الهاملي.

تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي يومي 27 و28 من أكتوبر المقبل في مركز العين للمؤتمرات، ملتقى ومعرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2015.

وذكرت الغرفة في بيان أمس، أن تنظيمها للملتقى والمعرض للمرة الأولى في مدينة العين، يأتي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تشجيع رواد الأعمال المواطنين في المدينة لممارسة الأعمال التجارية والخدمية وتأسيس مشروعاتهم الخاصة، وبما يسهم في دعم رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

وأشارت الغرفة إلى أن الملتقى والمعرض في العين يعد منصة للتواصل بين الجهات الداعمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال المهتمين، كما يشكل فرصة لاستعراض منتجات مؤسسات ومشروعات الأعمال الرائدة في الإمارات.

وقال نائب المدير العام لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، هلال محمد بن فاضل الهاملي، إن «المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحتاج إلى الرعاية والدعم للإسهام في إنجاحها»، مؤكداً أن «الملتقى يشكل فرصة مهمة أمام المشاركين والحضور لتبادل الآراء وأخذ النصائح وتوفير سبل الدعم والمساندة لإطلاق مشروعات جديدة، وتوفير الرعاية المناسبة لها والتمويل اللازم لإنجاحها، فضلاً عن إسهامه في تحفيز وتنمية مواهب رواد الأعمال في العين».

تويتر