وفد المنطقة الحرة في «مجمع الأعمال» زار بكين وتشينغدو وتاي يوان

«دبي وورلد سنترال» يستهدف الشركات الصينية

جولات «دبي وورلد سنترال» تستهدف جذب استثمارات أجنبية. من المصدر

اختتم وفد من المنطقة الحرة بمجمع الأعمال في «دبي وورلد سنترال» جولة في الصين، عقد خلالها سلسلة اجتماعات مع مجموعة مختارة من الشركات الصينية، وذلك في إطار حملته المستمرة لجذب الاستثمار الأجنبي.

وزار الوفد ثلاث مدن صينية هي بكين، وتشينغدو، وتاي يوان، لإطلاع أبرز الشركات فيها على الخدمات والمميزات الحصرية التي يقدمها «دبي وورلد سنترال» لقطاع الأعمال.

وقال نائب رئيس مجمع الأعمال في «دبي وورلد سنترال»، باولو سيرا، إن «(دبي وورلد سنترال) أضخم مشروع للتطوير الحضري في دبي، وهو بمثابة مجتمع متكامل سيحتضن نحو مليون شخص في نهاية المطاف، ولذلك نحن حريصون على وجود الشركات الصينية بشكل جيد هنا»، مشيراً إلى وجود أكثر من 2000 شركة تتخذ من «دبي وورلد سنترال» مقراً لها حالياً.

وتابع: «ركزنا خلال هذه الزيارة على عقد لقاءات مع شركات صينية محددة من قطاعات المواد سريعة التلف والخدمات اللوجستية والتجارة العامة، خصوصاً تلك الشركات التي تسعى إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا».

وأكد «دبي وورلد سنترال» أن اللقاءات مع الشركات الصينية، تعد الأحدث ضمن سلسلة من جولات التوعية الدولية التي يقوم بها لجذب الاستثمارات الأجنبية، لافتاً إلى جولة وفد من مجمع الأعمال في المدن الإيطالية في وقت سابق من العام الجاري، فضلاً عن زيارة كل من نيودلهي ومومباي وبنغالورو.

 

تويتر