يضم 165 شقة سكنية و8 شقق «بنتهاوس» و15 فيلا فخمة.. والتسليم في 2017

إطلاق «بولغري رزيدنسز دبي» في «جميرا باي»

إطلاق «بولغري رزيدنسز دبي» يأتي عقب الإعلان عن إطلاق «بولغري ريزورت» جزءاً من اتفاقية الشراكة في مايو 2014. من المصدر

أعلنت كل من شركة «مراس» القابضة ومجموعة «بولغري» التجارية العالمية، أمس، عن إطلاق مشروع «بولغري رزيدنسز دبي» الذي يعد جزءاً من مشروع «بولغري ريزورت آند رزيدنسز دبي» الممتد على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة، ويتم تطويره في جزيرة «جميرا باي».

وستصمم شركة «أنطونيو تشيتريو باتريسيا فيال وشركاؤهم» الإيطالية للهندسة، «بولغري رزيدنسز دبي» الذي يعد أول مشروع رئيس بهذا الحجم، ويوفر مساحات وأمكنة للعيش تتمتع بالكفاءة تتميز بأسلوب علامة «بولغري» التجارية التي تراعي مميزات الفخامة والرفاهية بكل تفاصيلها.

وقال الرئيس التنفيذي للضيافة في «مراس»، شريف حسني، للصحافيين إن «المشروع يضم 165 شقة سكنية وثماني شقق (بنتهاوس) و15 فيلا فخمة»، لافتاً إلى أن الشقق السكنية تراوح بين غرفة وأربع غرف نوم موزعة في ستة مبانٍ متفرقة، بينما يراوح حجم الفلل الفخمة بين ثلاث وست غرف نوم.

وأفاد بأن الشركة ستبدأ طرح وحدات المشروع للبيع خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن من المقرر الانتهاء من المشروع وتسليمه خلال الربع الأول من عام 2017.

بدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي في «بولغري»، سيلفيو أورسيني، إن «هناك طلباً لافتاً على المشروعات الفخمة ذات الجودة العالية»، مبيناً أن «بولغري رزيدنسز دبي» سيقدم عند اكتمال المشروع في 2017، خدماته لمن يتطلعون إلى عيش تجربة حصرية.

يشار إلى أن إطلاق «بولغري رزيدنسز دبي» يأتي عقب الإعلان عن إطلاق «بولغري ريزورت»، جزءاً من اتفاقية الشراكة في مايو 2014، التي وقّعها كل من رئيس مجلس إدارة مجموعة مراس القابضة، عبدالله الحباي، والرئيس التنفيذي لمجموعة «بولغري»، جان كريستوف بابين.

تويتر