سامي القمزي يفتتح دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015" والدورة الافتتاحية من "شوبر سمارت ليفينغ"

افتتح مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، سامي القمزي، دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015، أحد أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية وأكثرها أهمية في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تتواصل فعاليات الحدث في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم السبت القادم الموافق الرابع من إبريل الجاري، وسط مشاركة واسعة من علامات تجارية وشركات تجزئة إقليمية وعالمية تعرض ما يزيد على 35 ألف منتج بأسعار لا نظير لها وعروض ترويجية وصفقات مجمعة على أحدث الأجهزة التقنية المستخدمة للاتصال والترفيه والعمل.

وشهدت الساعات الأولى من الحدث الكبير تدفق آلاف الزوار الذين تمتعوا بفعاليات ترفيهية عديدة شملت عروضاً موسيقية ومسابقات ومنافسات على جوائز قيّمة في أجواء احتفالية. وخرج المتسوقون الذين حرصوا على الحضور مبكراً بصفقات ممتازة على التلفزيونات والحواسيب المحمولة ومجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، في ظلّ توقعات بأن تهيمن فئة الهواتف الذكية مرة أخرى على المبيعات، التي تشهد منافسة حامية تدور رحاها بين علامات تجارية ذات منتجات منخفضة التكلفة دخلت حديثاً إلى السوق، مثل "في صن" و"أوبي موبايلز"، وعلامات تجارية ذائعة الصيت.

ويقام إلى جانب دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر هذا العام، الدورة الافتتاحية لمعرض "شوبر سمارت ليفينج"، الذي استقبل بدوره في اليوم الأول الآلاف من الزوار الراغبون بالحصول على أحدث الأجهزة المنزلية، وأنظمة الإنارة، والأنظمة الأمنية، والأجهزة الرفيقة بالبيئة، وتلك الملائمة لنمط الحياة العصرية.

ويستمتع الزوار على مدى أيام الحدث الأربعة بالحصول على صفقات وعروض ترويجية لا مثيل لها وأسعار لا تضاهى على آلاف المنتجات من شركات تجزئة وعلامات تجارية شهيرة أبرزها "اكسيوم"، و"أوبي"، و"إي-سيتي"، و"إيماكس"، و"بلج-إنس"، و"توشيبا"، و"جاكيس للإلكترونيات"، و"جمبو للإلكترونيات"، و"سامسونج الخليج للإلكترونيات"، و"شرف دي جي"، و"ويكو".

وفي هذا السياق، أعرب المدير العام لشركة "لينوفو"، محمد حليلي، عن تحمّسه لمشاركة شركته مرة أخرى في دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015، مشيراً إلى التوقعات بتجاوز أعداد زوار المعرض الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة 130,000 شخص، وقال: "بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها "لينوفو" في الدورات السابقة، فإننا نعرض أول حاسوب محمول مصنوع من الذهب عيار 9 قيراط في العالم، كذلك نطرح الهاتف الذكي "لينوفو S60" حصرياً لدورة الربيع من جيتكس شوبر، ومثل كل عام سيكون لدينا عروض ترويجية وصفقات رائعة على منتجات مجمعة من أجهزة مختارة".

من جانبه، قال رئيس التسويق المؤسسي في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، ماركو فوكال: "نحن متحمسون لتقديم تلفزيون SUHD إلى المتسوقين في معرض جيتكس شوبر هذا العام، وهو تلفزيون ثوري يأسر انتباه المشاهدين في كل مشهد، ونحن نسعى إلى الاستفادة من حضورنا هنا لمنح المستهلكين نظرة أولى على هذا الجهاز المبتكر. كذلك سوف يحظى المستهلكون بفرصة تجربة هاتفي سامسونغ الذكيين "جالكسي S6" و"جالكسي S6 إيدج"، اللذين يُعتبران أكثر الهواتف الذكية تطوراً في الأسواق، وتسجيل طلباتهم للحصول عليهما قبل أن يصلا إلى أرفف المتاجر، لكننا بالطبع أيضاً سنقدّم أكثر العروض الترويجية تنافسية".

بدوره، وعد الرئيس التنفيذي لشركة "إيماكس"، نيلش باتناغر، زبائن شركته بـ"هدايا مذهلة"، مشيراً إلى أن شركته تشارك في دورات "جيتكس شوبر" للمرة العاشرة على التوالي، وقال: "ضاعفنا مساحة جناحنا إلى أكثر من 1,200 متر مربع، لتلبية احتياجات العدد الكبير المتوقع من الزوار بكفاءة وسهولة، ومن بين صفقاتنا الرائعة: هاتف جالكسي S5 من سامسونغ مع تلفزيون LED من توشيبا قياس 40 بوصة بالوضوح العالي الكامل لقاء 2,399 درهماً، وحاسوب Z4070 المحمول من لينوفو مع تلفزيون LED من توشيبا قياس 40 بوصة بالوضوح العالي الكامل لقاء 3,199 درهماً، وتلفزيون ذكي ثلاثي الأبعاد فائق الوضوح من سامسونج قياس 55 بوصة بسعر 4,799 درهماً مع استرداد مبلغ 700 درهم، وهاتف جالكسي غراند برايم من سامسونغ مع جهاز جالكسي تاب اللوحي من سامسونغ لقاء 999 درهماً".

أما ماهيش تشوتراني، مساعد نائب الرئيس لدى جاكيس للإلكترونيات، فأكّد أن شركته تسعى دائماً لتقديم البهجة إلى عملائها، قائلاً إنها تقدم في دورة الربيع من جيتكس شوبر "جائزة العمر"، وهي عطلة بقيمة 25,000 درهم إلى أي وجهة في العالم، وأضاف موضحاً: "سيفوز شخص واحد كل يوم بقضاء عطلة إلى أية وجهة يختارها في العالم، وذلك تحت شعار مسابقة "اختر عطلة أحلامك"، إذ سيتم اختيار خمسة أسماء عبر سحب إلكتروني كل ساعتين، وسيفوز واحد من مجموع الأسماء بالجائزة الكبرى اليومية، وسيتم اختيار ما مجموعه أربعة فائزين بواقع فائز واحد كل يوم، في حين ستحصل بقية الأسماء المتأهلة على قسائم من "دبي أكواريوم" و"ريل سينما" و"تيم هورتونز".

وستتيح زيارة المعرض الفرصة أمام زواره للفوز بسيارة ميتسوبيشي باجيرو إيليت وسبائك من الذهب، وقسائم من "إيماكس" ومجموعة من منتجات سامسونغ تشمل هواتف ذكية وأفران ميكروويف وطابعات وشاشات. ويحمل اليوم الأخير من المعرض المزيد من الترفيه مع مسابقة الرقص التي تنظمها صحيفة 7Days والتي ستحدد عن طريق زوار المعرض أفضل راقص في دبي.

ويمكن للزوار الوصول إلى المعرض عن طريق المترو، حيث لا تبعد محطة مترو المركز التجاري العالمي سوى خطوات قليلة عن موقع إقامته، كذلك تتاح مواقف واسعة للسيارات أمام من يرغبون بالوصول إلى المعرض بسياراتهم.

يستقبل معرض جيتكس شوبر – دورة الربيع، ومعرض "شوبر سمارت ليفينغ" الزوار يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً والساعة 11:00 مساءً بين 1 و4 إبريل. وتباع التذاكر بسعر 20 درهماً للشخص وهي تتيح الدخول إلى المعرضين، وتباع في عدد من محطات بترول "إمارات" وفي موقع إقامة الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

المزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com، وعبر تويتر.

ولمتابعة أهم العروض الخاصة بالمهرجان اضغط على الرابط أدناه

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_04_01_2015_2


 

تويتر