تنطلق اليوم بمشاركة 100 شركة

30 ألف منتج جديد في «دورة ربيع جيتكس شوبر 2015»

إطلاق دورة الربيع يلبي الطلب المتنامي على الأجهزة التقنية. من المصدر

تنطلق اليوم فعاليات دورة الربيع الثالثة من معرض «جيتكس شوبر 2015»، في مركز دبي التجاري العالمي، وسط مشاركة 100 شركة إلكترونيات من أبرز شركات التجزئة والعلامات التجارية.

ويجمع الحدث الذي يُعد الأكبر لمبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، كبرى شركات التجزئة التي استعدّت للمعرض بأكبر العروض الترويجية على أكثر من 30 ألف منتج من أحدث الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية المطروحة في السوق. كما ينطلق اليوم أيضاً، بالتزامن مع دورة الربيع من «جيتكس شوبر»، معرض «شوبر سمارت ليفينغ»، الذي يعنى بوسائل المعيشة الذكية والأجهزة المنزلية لنمط الحياة العصرية، وأنظمة الإنارة والأمن، والأجهزة المتسمة بالاستهلاك المنخفض للطاقة. وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من «جيتكس شوبر»، تريكسي لوه ميرماند، إن «الهدف من إطلاق الدورة الجديدة من هذا الحدث منذ نحو عامين كان لتلبية الطلب المتنامي على أحدث الأجهزة التقنية الاستهلاكية»، لافتة إلى أن «المعرض أصبح منصة رئيسة تشهد تقديم شركات التجزئة أوسع تشكيلة من المنتجات والفوز بمتعاملين جدد والتعرف إلى التوجهات الحالية والمستقبلية في السوق».

يشار إلى أن «دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015» ومعرض «شوبر سمارت ليفينغ» يستقبلان الزوار يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً و11:00 مساءً بين الأول والرابع من أبريل الجاري. وتُباع التذاكر في عدد من محطات بترول «إمارات» وفي موقع إقامة الحدث.

 

تويتر