130 عارضاً من 25 دولة في معرض العقارات الدولي بدبي 2015

فعّاليات المعرض ستنطلق في 30 مارس الجاري. الإمارات اليوم

أنهت اللجنة المنظمة للنسخة الـ11 من «معرض العقارات الدولي»، استعداداتها لإطلاق المعرض يوم 30 مارس الجاري، وحتى الأول من أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

وكشف منظمو المعرض، خلال مؤتمر صحافي عقد أمس، في دبي، عن تحولات كبيرة في المعرض خلال دورته المقبلة، إذ سيتم طرح عروض خاصة على أسعار الوحدات العقارية من مختلف الشركات العارضة بالتنسيق مع اللجنة المنظمة، مشيرين إلى أن المعرض يتضمن 130 شركة عارضة من 25 دولة، ومن المتوقع أن يحضره نحو 15 ألف مشارك.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، المنظمة للحدث، داوود الشيزاوي: «من المتوقع أن يشهد المعرض زيادة في عدد الصفقات التجارية، لاسيما الاستثمارات الكبيرة، وكذلك صفقات التجزئة».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة المتعاملين في مجموعة دبي للعقارات، عبدالله

أبوشبيب، إن «المجموعة تشارك في المعرض باعتبارها شريكاً استراتيجياً حصرياً، وهو ما يمكنها من الوصول إلى جمهور عالمي من المستثمرين والمشترين من الباحثين عن شراء عقارات سكنية أو تجارية في دبي»، مضيفاً أن «الطلب على العقارات في الإمارة شهد نمواً كبيراً في العامين الماضيين».

بدورها، قالت مديرة المعرض، جوزين هيجمانز، إنه «من المقرر أن يكشف العارضون عن عروض مختلفة على الوحدات السكنية، فضلاً عن مجموعة واسعة من خدمات مساعدة مبيعات العقارات والتأجير والاستشارات، وخدمات توسعة الأعمال التجارية»، مضيفة أنه «سيتم طرح المشروعات الكبرى للبيع، ومعظمها تندرج ضمن قائمة التخفيضات التي يقدمها المعرض، وسيحظى الزوّار أيضاً بخصومات خاصة».

تويتر