بمشاركة 50 محاضراً و600 مسؤول من 24 دولة

رأس الخيمة تطلق مؤتمراً دولياً حول الاقتصاد الإلكتروني

المؤتمر يعزز الترويج لرأس الخيمة بؤرة للاستثمار والعمل والعيش. من المصدر

تطلق دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة مؤتمراً دولياً متخصصاً، في الـ14 من مارس الجاري، يبحث على مدار جلساته، التي تستمر ثلاثة أيام، آثار وأبعاد الاقتصاد الإلكتروني في التنمية إقليمياً.

وأفادت الدائرة في بيان لها، أمس، بأن المؤتمر الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، يحمل عنوان «أثر الاقتصاد الإلكتروني في تنمية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. التنافسية العالمية والتشريعات الدولية والشراكات الإستراتيجية».

وتوقعت الدائرة مشاركة نحو 600 مسؤول وشخصية من 24 دولة حول العالم، فيما يبلغ عدد المحاضرين 50 مسؤولاً ومتخصصاً.

وأكد المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر، أحمد عبيد الطنيجي، أهمية المؤتمر في إطار الخدمات الإلكترونية والاقتصاد الإلكتروني، اللذين تتصاعد أهميتهما على مدار المراحل الماضية، وربطهما بالتنمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع تنامي حجم الخدمات الذكية والتجارة الإلكترونية وسواها من أشكال ومجالات الاقتصاد الإلكتروني في المنطقة والعالم.

وأضاف أن المؤتمر يعزز الترويج لرأس الخيمة، بؤرة للاستثمار والعمل والعيش، ومركزاً اقتصادياً، ومحطة مهمة على خريطة المنطقة في تنظيم المؤتمرات والفعاليات الاقتصادية، عبر تقديم صورة مشرقة لقدرتها على التنظيم الناجح، وصولاً إلى جذب مزيد من الاستثمارات النوعية إلى الإمارة.

تويتر