اعتباراً من مطلع أبريل المقبل

«فلاي دبي» إلى سيلهيت ثالثة وجهاتها في بنغلاديش

الناقلة تبدأ عملياتها إلى سيلهيت بمعدل خمس رحلات أسبوعياً. من المصدر

أعلنت شركة «فلاي دبي»، أمس، عن إضافة وجهتها الثالثة في بنغلاديش، مدينة سيلهيت، على أن تبدأ رحلات الناقلة إليها في الأول من أبريل المقبل.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن الناقلة ستبدأ عملياتها إلى سيلهيت بمعدل خمس رحلات أسبوعياً، ثم ترفع هذا المعدل إلى رحلة يومياً ابتداء من الرابع من مايو 2015.

ورحب الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي دبي»، غيث الغيث، بإضافة مدينة سيلهيت ضمن شبكة وجهات الشركة التي تضم أكثر من 90 وجهة، لتبدأ بخدمة وجهة جديدة عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي، وليرتفع بذلك عدد رحلات الشركة الأسبوعية إلى بنغلاديش إلى 34 رحلة.

وتعد شبه القارة الهندية من الأسواق المهمة لـ«فلاي دبي»، إذ أطلقت الناقلة خلال العام الماضي أربع وجهات جديدة في الهند، لتضاعف عدد وجهاتها في البلد الآسيوي المهم، كما تبدأ «فلاي دبي» رحلاتها إلى تشيناي بالهند نهاية الشهر الجاري.

وتخدم «فلاي دبي» شبكة واسعة من الوجهات في شبه القارة الهندية، تغطي ثماني مدن في الهند، وثلاث مدن في كل من بنغلاديش وباكستان، ونقطتين في أفغانستان، إضافة إلى عواصم المالديف ونيبال وسريلانكا، فيما تتم عمليات «فلاي دبي» إلى سيلهيت بالشراكة مع خطوط «ريجنت بنغلاديش».

يشار إلى أن «فلاي دبي»، ستسير رحلاتها «إف زد 595 / 596» بين مطار دبي الدولي ومطار عثماني الدولي في سيلهيت أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت من كل أسبوع.

تويتر