«نور» و«الخليج الأول» و«أبوظبي الإسلامي» توفر تمويلاً لأصحاب المنازل المحتملين

«نشاما» تطلق مجمع «زهرة» السكني في «تاون سكوير»

مليار درهم القيمة السوقية للمرحلة الأولى.. والتسليم خلال عامين. من المصدر

أطلقت شركة «نشاما» العقارية، مجمّع «زهرة» السكني لمنازل «تاون هاوس»، مرحلة أولى ضمن مشروع «تاون سكوير» الأكبر من نوعه في دبي.

وقال مسؤولو الشركة في مؤتمر صحافي عقد أمس، إن المرحلة الأولى من المشروع الذي تبلغ قيمته السوقية مليار درهم تنتهي خلال عامين، لافتين إلى أن المشروع يشغل مساحة تصل إلى 750 فداناً، ويتيح للمستخدمين النهائيين امتلاك منازل بأسعار تنافسية عبر مجموعة من منازل «تاون هاوس» التي تقع ضمن مشروع ذكي ومستدام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»، فريد ديوري إن «مجمّع (زهرة) يشكل المرحلة السكنية الأولى لمشروع (تاون سكوير)، ويتضمن خيارات سكنية متنوعة من المنازل بثلاث وأربع غرف نوم بسعر يبدأ من 999 ألفاً و880 درهماً».

وأضاف أن «الشركة تعاونت مع بنوك (نور)، (الخليج الأول)، و(أبوظبي الإسلامي)، لتوفير التمويل لأصحاب المنازل المحتملين». وتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع كاملاً قبل عام 2020، لافتاً إلى أن المجمع على مقربة من موقع استضافة معرض «إكسبو 2020»، وأطلق بعد تقييم دقيق لمتطلبات السوق. ويشتمل مجمع «زهرة» على مساحات خضراء، ومسارات ركض ودراجات هوائية، ومرافق للرعاية الصحية، وبرك سباحة، ومرافق خارجية للياقة البدنية، وحدائق للتزلج على الألواح، وأماكن لعب للأطفال.

وسيضم «تاون سكوير» أكثر من 3000 منزل «تاون هاوس» و18 ألف شقة سكنية.

تويتر