مشروع دولي يتضمّن 197 وحدة سكنية متكاملة الخدمات

«إعمار تركيا» تطلق «العنوان إسطنبول» عالمياً من دبي

قمة المجمع تتضمن مطعماً فاخراً يوفر إطلالات على أفق المدينة. من المصدر

اختارت «إعمار تركيا»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، مدينة دبي لإطلاق مجمع «العنوان رزيدنس إسطنبول» السكني، اليوم، في «إعمار بافيليون» بوسط مدينة دبي. ويعد المشروع جزءاً من مشروع «إعمار تركيا» الرئيس المتكامل «إعمار سكوير» في إسطنبول.

ويمثل «العنوان رزيدنس إسطنبول» أول مشروع دولي متكامل للشقق الفندقية والسكنية الفاخرة تحت علامة «العنوان للفنادق والمنتجعات» التابعة لـ«إعمار».

ويتضمن المجمّع 197 وحدة سكنية كاملة التجهيزات، وسيتاح للمستثمرين إبرام عقود لتأجير وحداتهم السكنيّة وفق نظام خاص للتأجير.

وتوفر الشقق إطلالات على بحر مرمرة وجزر الأميرة ومضيق البوسفور، وهي تقع بين الطابقين 12 و29 ضمن المجمع، الذي يتألف من 49 طابقاً في قلب مشروع «إعمار سكوير» متعدد الاستخدامات، الذي تطوّره «إعمار».

ويتضمن المشروع غرفاً وأجنحة فندقية ضمن الطوابق التسعة الأولى، فضلاً عن مجموعة من المطاعم، وبرك السباحة، ومنتجع «سبا» ونادٍ صحي. ويتربع في قمة المجمع مطعم فاخر يوفر إطلالات على أفق المدينة، ويقع المجمع على مقربة من مركز التسوق الأكبر من نوعه الذي يجري التخطيط لإنشائه جزءاً من «إعمار سكوير». وقال العضو المنتدب لـ«إعمار العقارية»، أحمد المطروشي، إن «اختيار دبي لاستضافة إطلاق المجمّع يعكس الاهتمام المتنامي للمستثمرين الإماراتيين في قطاع العقارات التركي».

تويتر