عمار النعيمي يعتمد تصاميم ومخططات مطار عجمان الدولي

صورة

اعتمد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أمس، بمكتبه في الديوان الأميري، التصاميم والمخططات النهائية لمشروع مطار عجمان الدولي، الذي يُقام في منطقة المنامة بعجمان بكُلفة تبلغ 1.2 مليار دولار.

• ولي عهد عجمان:

«المشروع سيمثل إضافة نوعية لعجمان، ويسهم في تعزيز مسيرة الاقتصاد والسياحة فيها».

واطلع سموّه على مخططات المشروع من ممثلي الشركة المطوّرة لمطار عجمان الدولي، واستمع لشرح حول ما يتضمنه المشروع من مبانٍ وقاعات وصالات للقادمين والمغادرين، ومبانٍ خاصة بالطائرات وأخرى للشحن.

وأشاد سموّه بالتصاميم الداخلية والخارجية الخاصة بالمطار، موضحاً أن «المشروع يتميز بمبانيه الخضراء الصديقة للبيئة، مبلورة رؤية عجمان 2021 على أرض الواقع».

وقال سموّه إن «العمل قائم على المشروع منذ منتصف مايو الماضي، ويتوقع افتتاحه عام 2018»، مشيراً إلى أن «المشروع سيمثل إضافة نوعية للإمارة، ويسهم في تعزيز مسيرة الاقتصاد والسياحة». وكان صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، دشن الموقع المقرر للبدء في تنفيذ المشروع، الذي يعدّ من المشروعات الحيوية والمهمة، ويدعم تعزيز الاقتصاد الوطني، ويسدّ احتياجات المسافرين، واستيعاب الزيادة الكبيرة في مجال الشحن والنقل الجوي، إلى جانب إبرازه للنهضة الحضارية التي تعيشها عجمان، والترويج للإمارة كوجهة سياحية واقتصادية جديدة في المنطقة.

 

تويتر