"اينوك" تعلن استخدام خراطيم طويلة لتعبئة الوقود

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" عن اعتمادها استخدام الخراطيم الطويلة للتزود بوقود البنزين "سبيشال" (خصوصي) في 16 محطة خدمة تُعد الأكثر ازدحاماً في دبي.

ويمكن لسائقي السيارات الآن التزود بوقود البنزين "سبيشال" (خصوصي) بسهولة من جانبي المضخة، مما يساهم في توفير الوقت الذي تستغرقه هذه العملية عادةً.

وأكد المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك"، برهان الهاشمي، أنه جرى تنفيذ هذه المبادرة الرامية إلى تعزيز خدمة العملاء من أجل تسريع عملية تعبئة الوقود في محطات الخدمة التي تشهد ازدحاماً، وتخفيض وقت انتظار سائقي السيارات وخاصةً خلال فترات الذروة.

وأضاف الهاشمي أن المرحلة الأولى من المشروع تضمن إطلاق الخراطيم الطويلة في 16 محطة خدمة، وسوف نقوم بإضافة 16 محطة خدمة أخرى في شهر سبتمبر القادم، على أن يتم اعتمادها في نهاية المطاف في كافة محطات شبكتنا الواسعة". مؤكداً أن تركيب الخراطيم الطويلة للتزود بوقود البنزين "سبيشال" جاء نظراً لتزايد الطلب عليه بالمقارنة مع الأنواع الأخرى".

ويتم تركيب الخراطيم الطويلة والتجهيزات الضرورية بما يتماشى مع أعلى معايير السلامة ويضمن أعلى مستويات الراحة، لكي لا يضطر السائقون لاختيار أحد جوانب المضخة بحسب موقع فتحة خزان الوقود في سياراتهم، فقد أصبح بإمكانهم الوقوف على جانبي المضخة للتزود بالوقود بشكل مريح وملائم.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق "اينوك" لنظام تعريف المركبات "ViP" وهو نظام تعريف بالترددات اللاسلكية (RFID)، يستند إلى نظام بيع الوقود بالتجزئة القائم على تعريف المركبة، وهو متاح الآن في كافة محطات شبكة "اينوك"/"ايبكو" للمستخدمين التجاريين وأصحاب الأساطيل.

وتمكّن تقنية نظام تعريف المركبات سائقي السيارات من التزود بالوقود بشكل ملائم وبسهولة من خلال عمليات أوتوماتيكة بالكامل. ويقوم هذا النظام بالتعرف على المركبة المسجلة التي يتم تعبئتها بالوقود أوتوماتيكياً، ومن ثم يخصم التكلفة من حساب المستخدم المسجل.

تويتر