«أراضي» تعرض الوحدات السكنية المتبقية في «سنترال بارك» للبيع

الشركة ستقيم مركز مبيعات بالمشروع في 23 مارس الجاري. من المصدر

أعلنت شركة «أراضي للتطوير»، التي تأسست بالشراكة بين شركة «ديار للتطوير» ومجموعة دبي للعقارات، عزمها طرح الوحدات السكنية الراقية المتبقية في مشروع «سنترال بارك» التطويري متعدد الاستخدامات في منطقة مركز دبي المالي العالمي، وذلك عبر مركز مبيعات يقام في موقع المشروع.

وستقيم الشركة مركز المبيعات الذي سيبدأ اعتباراً من 23 مارس الجاري في موقع المشروع، ما سيوفر للمشترين فرصة معاينة نماذج من الشقق السكنية المعروضة للبيع.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«أراضي للتطوير»، عارف مبارك: «أوشكت عمليات الإنشاءات في البرج السكني بمشروع (سنترال بارك) على الانتهاء، وبات بإمكان المشترين الآن معاينة المشروع والاطلاع عليه عن قرب، ولدينا قناعة بأن المشروع يتجاوز في جاذبيته الخيارات السكنية الأخرى المتاحة في المنطقة نفسها، وذلك لما يتمتع به من جودة وقيمة عاليتين للاستخدام السكني أو الاستثمار، وسيتيح مركز المبيعات الذي سيستمر حتى نهاية مارس الجاري، للمشترين من داخل الدولة وخارجها فرصة اختيار الشقق التي تناسب احتياجاتهم».

ويغطي البرج السكني ضمن مشروع «سنترال بارك» مساحة إجمالية تقارب 575 ألف قدم مربعة، ويتضمن 426 وحدة سكنية، وتتنوع الوحدات بين الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

ويتمتع البرج بمرافق حديثة، بما في ذلك الفناء المزيّن بمناظر طبيعية في طابق البوديوم، وحمامات السباحة، ومطاعم ومنافذ بيع حصرية.

ويمكن لزوّار مركز المبيعات المهتمين بشراء أي من الوحدات المتاحة الاطلاع على خيارات التمويل التي يقدمها بنك دبي الإسلامي للمشروع.

 

تويتر