«لينوفو» تطرح ‬5 هواتف ذكية الشهر الجاري

«كيه ‬900» مزود بكاميرا ‬13 ميغابكسل. من المصدر

أفادت شركة «لينوفو» للحلول التقنية والإلكترونيات، بأنها تعتزم الدخول للمرة الأولى في قطاع الهواتف المتحركة في الدولة ودول الخليج، عبر طرح خمسة هواتف ذكية الشهر الجاري في منافذ البيع المحلية.

وأشارت إلى أنها ستطرح ثلاثة موديلات جديدة من أجهزة الحواسب اللوحية «تابليت»، في السوق المحلية خلال يوليو المقبل، في إطار خطط التوسع التي تنتهجها الشركة للدخول في أسواق الهواتف الذكية.

وقال المدير العام في شركة «لينوفو» للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، محمد حيليلي، إن «الشركة ستدخل المنافسة للمرة الأولى في قطاع الهواتف الذكية في المنطقة، لمواكبة النمو المستمر الذي يشهده المجال، خصوصاً في دول الخليج»، موضحاً أن «الشركة ستبدأ طرح خمسة هواتف ذكية في سوقي الإمارات والسعودية نهاية الشهر الجاري، على أن تتوالى عمليات طرحها تدريجياً في مختلف منافذ البيع في دول المنطقة».

وأضاف أن «باقة الهواتف الذكية الجديدة ستتضمن هاتفاً يحمل اسم (كيه ‬900)، يأتي مزوداً بمعالج (إنتل) الجيل الأحدث، إضافة إلى كاميرا خلفية بقوة ‬13 ميغابيكسل، وشاشة قياس ‬5.3 بوصات»، لافتاً إلى أن «الهاتف سيأتي بمواصفات تقنية متطورة، ويدعم شريحة اتصال واحدة، فيما تأتي الهواتف الأربعة الأخرى بتقنيات تدعم العمل بشريحتي اتصال».

وأوضح أن «باقة الهواتف ستتضمن هاتفين يمكن وصفهما بـ(الهواتف الذكية الاقتصادية)، وتراوح قياسات شاشات الهواتف الأربعة بين أربع وخمس بوصات»، مضيفاً أن «الهواتف ستعمل بنظام التشغيل (أندرويد)».

تويتر