«اتصالات» تحاسب متعاملي الفاتورة بالثانية

النظام الجديد يخفض رسوم البيانات ‬50٪. تصوير: باتريك كاستيلو

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، إطلاق نظامها الجديد لمشتركي الفاتورة الشهرية للتحاسب بالثانية، الذي يتيح لهم التحكم بنفقات الهاتف المتحرك وتحقيق قدر أكبر من التوفير في مصروفاتهم الشهرية على المكالمات المحلية والدولية على حد سواء.

ويتيح النظام الجديد للمشتركين إمكانية اختيار واحدة أو أكثر من الحزم الشهرية المناسبة لاستخداماتهم، بما فيها مزايا إضافية مثل احتساب ‬25 فلساً للدقيقة المحلية، و‬50 فلساً للمكالمات الدولية.

وتلبية للطلب على استخدام البيانات بين مشتركي الهاتف المتحرك في الدولة، تقدم هذه المزايا الإضافية خفضاً قدره ‬50٪ من الرسوم وإتاحة سعة جديدة توفر المزيد من المرونة للمستخدمين تصل إلى غيغابايت، وباشتراك شهري يبدأ من ‬50 درهماً.

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أمس، أن هناك خيارات أخرى يمكن للمشترك اختيارها، مثل إمكانية تحديد «رقم مفضّل» من أرقام «اتصالات» ليكون الاتصال به مجانياً، أو استقبال ‬50 دقيقة مجانية أثناء التجوال، كما تشمل ‬500 رسالة نصية محلية ودولية مجانية، ويمكن للمشتركين اختيار أي عدد من هذه الإضافات بكلفة اشتراك تبلغ ‬50 درهماً شهرياً لكل إضافة.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، خالد الخولي، إن «التغييرات الجذرية التي طرأت على قطاع الاتصالات في الإمارات تصب جميعها في مصلحة المشتركين، إذ أصبحت تعنى بالقيمة المضافة، سواء من حيث السعر أو جودة الخدمة مقابل كل درهم ينفقونه في استخدامات الهاتف المتحرك، ونجحنا من خلال تواصلنا الدائم مع المتعاملين في تحقيق تقدم حقيقي في فهم متطلباتهم واحتياجاتهم».

وبإمكان المشترك أن يختار إحدى الحزم التي يوفرها نظام الفاتورة الشهرية الجديد للتحاسب بالثانية من «اتصالات» عن طريق الاتصال بالرقم ‬101 أو عبر موقع الإنترنت، أو زيارة أحد مراكز أعمال المؤسسة، كما يمكن للمشتركين طلب الرقم (نجمة ‬140 مربع) واتباع التعليمات لتفعيل الخدمات.

يشار إلى أن «اتصالات» كانت أعلنت أخيراً توفير نظام التحاسب بالثانية لمتعامليها مشتركي البطاقات المدفوعة مسبقاً، لتحقيق التوفير على المكالمات المحلية والدولية، وبكلفة ‬30 فلساً للدقيقة الواحدة للأرقام المحلية، و‬99 فلساً للدقيقة الدولية.

تويتر