«العربية للطيران» تتسلّم سادس «إيرباص إيه ‬320»

الطائرة الجديدة دخلت الخدمة مباشرة. من المصدر

تسلّمت شركة «العربية للطيران الاقتصادي، سادس طائرة من طراز «إيرباص إيه ‬320» خلال عام ‬2012.

وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، بأنها تسلّمت الطائرة الجديدة من منشأة «إيرباص» في مدينة «تولوز» الفرنسية، لتدخل مباشرة إلى الخدمة ضمن شبكة «العربية للطيران»، التي تضم ‬82 وجهة حول العالم.

وأوضحت الشركة أنها تسلمت حتى الآن ‬14 طائرة من أصل ‬44 طائرة كانت طلبتها من شركة «إيرباص» عام ‬2007، متوقعة اكتمال تسليم جميع هذه الطائرات بحلول عام ‬2016، ليزداد معها حجم أسطول «العربية للطيران» بنسبة تزيد على الضعف.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»، عادل علي، إن «تسلّم طائرتنا السادسة خلال عام ‬2012، خير ختام لأحداث هذه السنة، ما يتيح لنا أسطول طائرات متطوراً، وعالي الموثوقية، فضلاً عن الجمع بين التميز التشغيلي وتوفير أفضل قيمة ممكنة مقابل المال».

وأضاف أن «الشركة تتطلع قدماً إلى تسلّم ست طائرات جديدة خلال عام ‬2013.

وبحسب البيان، تعتبر «إيرباص إيه ‬320» الطائرة التجارية الأكثر مبيعاً في العالم، وتحتل المرتبة الأولى بين الطائرات ذات الممر الواحد.

ووفرت «العربية للطيران» مقاعد عالية الجودة، صممت خصيصاً لتزود المسافرين براحة قصوى أثناء الجلوس، لاسيما أن المسافة بين المقعد والآخر تعد الأطول، مقارنة بما تقدمه الدرجة السياحية للناقلات الأخرى في العالم، ما يتيح للمسافرين حيّزاً أوسع للاسترخاء أثناء الرحلات.

تويتر