فريق استضافة «إكسبو 2020» يطلق برنامجاً للتوعية في جامعة ولونغونغ بدبي

الحملة هدفت إلى تشجيع الطلبة على دعم ملف استضافة إكسبو. تصوير: أحمد عرديتي

أقام فريق ملف استضافة معرض «إكسبو الدولي 2020» بدبي، الأسبوع الماضي، أكشاكاً تفاعلية في حرم جامعة ولونغونغ بدبي، في إطار حملته المتواصلة لتعزيز سوية الوعي حول ملف الاستضافة.

وتتيح الأكشاك للزوار فرصة الاطلاع على الأفكار والرؤى الرئيسة المتعلقة بهذا الحدث العالمي المرموق، إضافة إلى تشجيع الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسـيّة على المشاركة بفاعلية في هذه الحملة الوطنية الرامية إلى استضافة العالم في دبي، عشية بدء احتفالات الدولة بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس الاتحاد.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق عدد من البرامج المماثلة أخيراً في الجامعة الأميركية بدبي، وجامعة زايد، والجامعة الكنـدية بدبي، كما تندرج في إطار سلسـلة المبادرات المتواصلة الرامية إلى رفع سوية الوعي حول ملف الاستضافة، وحشد الدعم بين أوساط شرائح المجتمع المختلفة لاسيما الشباب، تأييداً لاستضافة المعرض بدبي.

وفي إطار برنامج التوعية الذي امتد على مدار يوم كامل، سلّط فريق ملف الاستضافة الضوء على المزايا الإيجابية التي يقدمها المعرض والمتمثلة في تعزيز الفرص الاقتصادية الواعدة، إضافة إلى الدور المحوري الذي سيلعبه في توفير منصة فريدة لاستعراض الأفكار الجديدة والمساعدة على ابتكار الحلول للتحديات الرئيسة التي تواجه العالم اليوم.

تويتر