شراكة بين «الإمارات دبي الوطني» و«الشايع» لاستبدال نقاط «بلس بوينتس»

«الشايع» وكيل لـ 55 علامة في قطاع التجزئة. أرشيفية

دخل بنك الإمارات دبي الوطني، في شراكة استراتيجية مع شركة «محمد حمود الشايع»، وكيل 55 علامة تجارية عالمية في قطاع مبيعات التجزئة، في خطوة تهدف إلى توسيع الخيارات المتوافرة أمام حاملي بطاقات البنك لاستبدال نقاط مكافآت برنامج الولاء «بلس بوينتس»، من خلال إضافة مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية التي تديرها «الشايع» في الإمارات.

وقال نائب رئيس أول، رئيس أعمال البطاقات في بنك «الإمارات دبي الوطني»، ر. سيفارام، إن «برامج الولاء تحظى بأهمية كبرى، إذ يبحث المتعاملون بشكل مستمر عن المبادرات التي تمكنهم من الحصول على القيمة المثلى مقابل ما ينفقونه».

وأضاف أن «برنامج نقاط مكافآت (بلس بوينتس) يقدم مجموعة غنية من الخيارات، كما يمتاز بمرونته وعدم تقييد نقاطه بفترة صلاحية محددة، الأمر الذي جعله واحداً من أفضل برامج الولاء على مستوى المنطقة». وأوضح أن «الشراكة مع (الشايع) التي تدير عدداً من أفضل العلامات التجارية المعروفة في تجارة التجزئة على مستوى المنطقة، تعكس بوضوح عمق التزام البنك باتباع أعلى المعايير العالمية لبرنامج الولاء».

بدورها، قالت نائب الرئيس ـ إدارة الاتصالات المركزية، في شركة «محمد حمود الشايع»، هيلاري بيكر، إن «الشراكة مع (الإمارات دبي الوطني) ستوفر قيمة مضافة لحاملي بطاقات البنك المستفيدين من برنامج الولاء». ويتيح برنامج الولاء «بلس بوينتس»، لحملة بطاقات بنك «الإمارات دبي الوطني» الائتمانية إمكانية كسب نقطتين، حداً أقصى عند الإنفاق باستخدام البطاقة الائتمانية (بحسب نوعها)، ويمكنهم من استبدال هذه النقاط بمجموعة من خيارات القسائم المجانية في العديد من القطاعات التي تشمل: السفر والترفيه، والموضة، ونمط الحياة العصرية، والمجوهرات والساعات والإلكترونيات، والمشتريات اليومية، ومراكز التسوق.

تويتر