رحلتان مباشرتان أسبوعياً بين الإمارة وموسكو اعتباراً من أكتوبر المقبل

«سياحة رأس الخيمة» تسعى إلى زيادة تدفق السياح الروس

توقعات بأن تسهم الاتفاقية في استقطاب 7000 سائح روسي إلى رأس الخيمة. من المصدر

وقّعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اتّفاقيّة مع شركة «ناتالي تورز» الروسيّة، إحدى أكبر شركات تشغيل الرحلات السياحيّة إلى الإمارات في روسيا، تبدأ على إثرها بتسيير رحلتين جويتين مؤجّرتين أسبوعيّاً بالتعاون مع شركة إدارة الوجهات السياحية «ألفا تورز» العاملة في دبي، وذلك بين موسكو ورأس الخيمة بدءاً من نهاية أكتوبر المقبل، حتّى نهاية أبريل .2013

وتعد هذه الرحلات الجويّة المباشرة الأولى التي تربط موسكو برأس الخيمة، ويتوّقع أن تستقطب أكثر من 7000 سائح إلى الإمارة خلال تلك الفترة.

وقال المدير العام لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، فيكتور لويس: «منذ إنشاء هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو ،2011 وضعنا نُصب أعيننا توسيع وتطوير سوق السياحة الروسيّة الصادرة لإمارة رأس الخيمة، لتساعدنا على الوصول لهدفنا الاستراتيجي باستقبال 1.2 مليون زائر بحلول عام 2013».

وأضاف: «بمناخها المعتدل وطبيعتها المتنوعة المثاليّة لممارسة مختلف النشاطات الرياضيّة، وبمرافقها الشاطئيّة الفخمة، تمثّل رأس الخيمة ملاذاً مثاليّاً للزوّار القادمين من روسيا، الذين يقصدون أشعة الشمس الدافئة، ويبحثون عن الترفيه والمغامرة، وخوض تجارب غنيّة وفريدة من نوعها في مقابل مادي جيد».

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ليتوّج الجهود التي تبذلها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لترويج الإمارة لدى خبراء السفر والسائحين، والتعريف بها لدى مختلف وسائل الإعلام الدولية، بما في ذلك القيام بالعديد من أنشطة وفعاليات التسويق المشتركة مع شركة (ناتالي تورز)، إذ أقامت حملات ترويجيّة في يونيو الماضي في كلّ من مدن قازان، أوفا، تشيليابنسك، إيكاترنبورغ، سمارة، إضافة إلى مدن تيومن، أومسك، نوفوسيبيرسك، سورغوت في يوليو الماضي. وستتولى شركة «ألفا تورز»، ترتيب وتلبية جميع احتياجات الزوّار القادمين على متن الطائرات المؤجّرة المقبلة من موسكو، وسيتم تسيير الرحلات الجويّة المؤجّرة المقبلة من روسيا يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، بمعدّل 156 راكباً في الرحلة الواحدة. وستُسيّر خطوط «ترانسايرو» الجوّية، تلك الرحلات.

تشتمل مجموعة الرحلات المُعدّة سلفاً للسياح المقبلين على متن هذه الرحلات الجويّة المؤجّرة على مجموعة مُختارة من فنادق ومنتجعات رأس الخيمة الاستثنائيّة، مثل منتجع وسبا الكوف روتانا، فندق هيلتون رأس الخيمة، منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، منتجع وشاطئ الحمرا بالاس، منتجع وشاطئ وغولف الحمرا فيلدج، فندق شاطئ بن ماجد، وفندق مانغروف.

تويتر