«طيران الإمارات» تنطلق في رحلة يومية إلى بوكيت التايلاندية في ديسمبر

بوكيت ستصبح المحطة الثانية لـ «طيران الإمارات» في تايلاند. من المصدر

أعلنت «طيران الإمارات»، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات الدولية نمواً في العالم، عزمها إطلاق خدمة يومية جديدة إلى جزيرة بوكيت في تايلاند.

واعتباراً من 10 ديسمبر المقبل، ستصبح بوكيت، أكبر جزر تايلاند المحطة الثانية لـ«طيران الإمارات» في تلك الدولة بعد العاصمة بانكوك.

وستستخدم الناقلة على الخط الجديد طائرة من طراز «إيرباص» بتوزيع الدرجات الثلاث. وستغادر الرحلة رقم «ئي كيه 378» مطار دبي الدولي عند الساعة 45: 12 ظهراً لتصل إلى مطار بوكيت الدولي عند الساعة 55: 9 مساءً، أما رحلة العودة «ئي كيه 379» فستقلع من مطار بوكيت في الساعة 35: 12 بعد منتصف الليل لتصل إلى دبي الساعة 35: 4 فجراً.

وقال رئيس «طيران الإمارات»، تيم كلارك: «نتطلع إلى إطلاق الخدمة اليومية من دون توقف إلى بوكيت بالتزامن مع بدء موسم العطلات، وتتمتع الناقلة بعلاقات قوية وسمعة طيبة في تايلاند التي بدأنا خدمتها برحلات إلى عاصمتها بانكوك منذ عام 1990». وأضاف: «تعد تايلاند سوقاً مهمة للناقلة، إذ نشغل حالياً أربع رحلات يومياً بين دبي وبانكوك، بما فيها واحدة باستخدام الطائرة العملاقة من طراز إيرباص (إيه 380)، ونعتقد أن بوكيت ستكون وجهة سياحية مثالية أمام ركابنا، خصوصاً المقيمين في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا». وستصبح بوكيت المحطة الـ15 التي تطلقها «طيران الإمارات» خلال العام الجاري، والثانية في جنوب شرق آسيا بعد العاصمة الفيتنامية «هو شي منه».

وتوفر «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لـ«طيران الإمارات»، برامج عطلات إلى بوكيت تتضمن خيارات إقامة فندقية تتنوع بين الخمس والأربع والثلاث نجوم.

تويتر