«الإمارات للعطلات» تطرح عروضاً إلى البرتغال

 

طرحت الإمارات للعطلات، قسم تنظيم وتسويق البرامج السياحية الخارجية التابع لطيران الإمارات، برامج عطلات إلى البرتغال، وذلك في أعقاب إطلاق «طيران الإمارات» خدمتها المباشرة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة في يوليو الجاري.

وتوفر البرامج الجديدة للسياح فرصاً لاستكشاف مدينة لشبونة، التي تزخر بتاريخ حضاري غني بالمواقع الأثرية والمعالم المعمارية.

وتوفر الإمارات للعطلات أيضاً برامج في بورتو، التي تعد ثاني أكبر وأجمل المدن البرتغالية، إذ أدرجتها منظمة «يونسكو» ضمن قائمة التراث العالمي الجدير بالحماية.

وتتضمن برامج الإمارات للعطلات الإقامة في فندق «بايرو ألتو» ثلاث ليال بسعر اثنتين، بأسعار تبدأ من 4986 درهماً للشخص الواحد في غرفة مزدوجة، ويسري العرض لغاية 31 أغسطس المقبل.

فيما تتضمن برامج الإمارات للعطلات الإقامة أربع ليال بسعر ثلاث، بأسعار تبدأ من 4749 درهماً للشخص الواحد في فندق سوفيتيل ليبرداد لشبونة، ضمن غرفة فخمة، ويسري العرض لغاية الثاني من سبتمبر .2012

وتتضمن البرامج الإقامة ثلاث ليال بسعر اثنتين، بأسعار تبدأ من 5632 درهماً للشخص الواحد في غرفة ديلوكس، ضمن فندق شيراتون باورتو هوتيل آند سبا، ويسري العرض لغاية الثاني من سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن العروض الثلاثة تغطي أسعار تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية، مع إفطار أميركي، والانتقال من وإلى المطار، وضريبة الغرف ورسوم الخدمات.

تويتر