تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية صيفاً عبر خصومات وتذاكر ترفيهية مجاناً

«دائرة السياحة» تطلق «استمتع بالمزيد في دبي»

«المبادرة» تبدأ من 15 يونيو وحتى 30 سبتمبر المقبلين. أرشيفية

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن تفاصيل مبادرة «استمتع بالمزيد في دبي»، التي تنظمها خلال الفترة من 15 يونيو وحتى نهاية سبتمبر المقبلين، وستكون تحت شعار «دبي هي وجهتي لهذا الصيف».

وقال المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال، إياد عبدالرحمن، إن «الهدف الرئيس من هذه المبادرة هو تنشيط السياحة الداخلية، التي ستسهم بشكل إيجابي في دفع عجلة النمو وجذب المواطنين خلال أشهر الصيف».

وأوضح، خلال مؤتمر صحافي عقدته الدائرة بمرسى السفن السياحية التابع للدائرة بميناء راشد، أن «المبادرة ستسهم في زيادة نسب الإشغال في المنشآت الفندقية، خلال شهر رمضان المبارك، عن طريق فعاليات تناسب الشهر الفضيل»، مشيراً إلى أن «المبادرة ستحث الهيئات والدوائر السياحية في الإمارات الأخرى على تشجيع السياحة الداخلية».

وأضاف أن «هناك العديد من المزايا سيحصل عليها جميع أفراد الأسرة من أي دولة في العالم، أهمها تخفيض قدره 50٪، على تذاكر سفر طفلين دون الـ12 على (طيران الإمارات)، وبدأت الحملة الخارجية 20 مايو الجاري».

وكشف عبدالرحمن أن «الأسرة ستحصل خلال المبادرة على خصومات خاصة، إذ سيحصل المتسوقون على تخفيض قدره 70٪ على المجوهرات والحلي والذهب والفضة، إضافة إلى بطاقات مشتريات هدية مجانية».

وأكد أن «77 منشأة فندقية ستشارك في المبادرة، وستسمح جميعها بإقامة طفلين دون سن الـ12 مع ذويهم مجاناً، كما سيحصل الأطفال على الوجبات الثلاث مجاناً بالفندق الذي يقيمون فيه، إضافة إلى حصول الوالدين على خفض قدره 30٪ على الوجبات في بعض المطاعم المختارة بالفنادق، وسيكون هناك خفـض قدره 20٪ على (السبا) وصالونات التجميل وغير ذلك». وتابع «سيصدر (دبي مول) كتيباً خاصاً بالعروض الخاصة والتخفيضات تتناسب مع كونه أضخم مركز للتسوق والترفيه، يضم 1200 متجر من بينها 160 مطعماً في مكان واحد يتسع لنحو 3000 شخص».

وقال عبدالرحمن «سيحصل كل شخصين بالغين وطفلين دون الـ12 على دخول مجاني لجميع المرافق الترفيهية المشاركة، وهي: دولفرينيوم، الباص الكبير، (آي فلاي) في مردف سيتي سنتر، (سكي دبي) في مول الإمارات، نادي البادية للغولف دبي ملو، (كدزانيا)، (سيجا ريبابليك)، (أيس رنك)، (أكواريوم)، حديقة الحيوان تحت الماء، فندق ميدان (مسرح إيماكس)، عشاء على الباخرة (باتو دبي)، مدينة الأطفال نادي الغولف بالمرابع العربية، نادي اليخوت في مارينا دبي، أكوا فينشر والغرفة المفقودة بفندق أتلانتس، (وايلد وادي)، وغيرها من الفعاليات الترفيهية الأخرى».

من جانبها، قالت مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة، مريم المعيني إنه «بعد هذه المبادرة، تعتزم الدائرة تقديم مبادرات أخرى تستهدف تقديم تخفيضات على الغرف الفندقية، وليس تقديم قيمة مضافة تستهدف المواطنين والمقيمين بالدولة».

تويتر