«طيران رأس الخيمة» إلى نيبال فبراير المقبل بـ 3 رحلات أسبوعية

وسعت شركة طيران رأس الخيمة، شبكة خطوطها لتضم 11 وجهة، وذلك من خلال تسيير رحلات لها إلى العاصمة النيبالية، كاتماندو، اعتباراً من 15 فبراير المقبل، لافتة في بيان صدر عنها، أمس، أنها ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً إلى الوجهة الجديدة.

وأوضحت أن السعر الشامل للتذكرة في اتجاه واحد إلى كاتماندو يبدأ من 499 درهماً، بينما يصل سعر التذكرة ذهاباً وإياباً إلى 899 درهماً.

ويشمل السعر تقديم وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات مجاناً يتم تقديمها على متن الرحلات كافة، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلوغراماً، مع حقيبة يد عادية.

وأضافت أنها تشغّل خدمة حافلات مجاناً لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى في الدولة، كما توفر خدمة المواقف مجاناً لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم إلى مطار رأس الخيـمة الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن الشارقة، و45 دقيقة عن دبي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، عمر جهامة، إن «كاتماندو وجهة تستهوي المسافرين من رجال الأعمال والمصطافين على حد سواء، نظراً لطبيعتها ووجود فرص لرحلات تسلق الجبال والتجوال، ما جعل من نيبال وجهة سياحية مزدهرة.

يشار إلى أن شركة طيران رأس الخيمة أعادت إطلاق عملياتها في عام ،2010 إذ استهلت رحلاتها بخطين إلى مدينتي جدة السعودية، وكاليكوت الهندية. وركزت على توسيع شبكة خطوطها عبر دول مجلس التعاون الخليجي، وشبه القارة الهندية، وشمال إفريقيا.

تويتر