سداد أثمان تذاكرها عبر «الغرير للصرافة»

«طيران رأس الخيمة» تستهدف 8 وجهات جديدة في 2012

«طيران رأس الخيمة» تمنح المسافرين خياراً جديداً للدفع. من المصدر

أفادت شركة طيران رأس الخيمة بأنها تعتزم فتح ثماني وجهات خلال العام الجاري، لتضاف إلى 10 وجهات تسير إليها الناقلة رحلاتها حالياً، لافتة إلى أنها وقعت اتفاقية شراكة مع شركة «الغرير» للصرافة، لدفع ثمن تذاكر السفر عبر مكاتبها في الدولة.

وتفصيلاً، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، عمر جهامة، لـ«الإمارات اليوم»، إن «الشركة التي أطلقت آخر وجهاتها خلال ديسمبر ،2011 إلى العاصمة السودانية الخرطوم، تسعى إلى فتح ثماني وجهات جديدة خلال العام الجاري»، لافتاً إلى أن الشركة التي تشغل حالياً ثلاث طائرات، تتوقع أن تتسلم ثلاث طائرات جديدة في .2012

وأضاف أن «الطلب على رحلات الناقلة إلى مدينة الخرطوم جيد، كما الوجهات الأخرى التي تطير إليها الشركة»، مشيراً إلى تحسن الأوضاع بالنسبة لرحلاتها إلى العاصمة المصرية، القاهرة، بعد أن شهدت تأثراً بداية العام الماضي.

وأكد أن «بعض وجهات الشركة، مثل الهند وباكستان، تعد من الوجهات التي تشهد إقبالاً مستمراً على مدار العام، نظراً لارتفاع أعداد العمالة المقيمة في الدولة من تلك البلدان».

وكانت «طيران رأس الخيمة» أعادت إطلاق عملياتها في عام 2010 بتسيير خطين إلى كل من مدينتي جدة السعودية، وكاليكوت الهندية. وركزت خلال السنة الماضية على توسعة شبكة خطوطها عبر دول مجلس التعاون الخليجي، وشبه القارة الهندية، وشمال إفريقيا، وتسيّر رحلاتها حالياً إلى 10 وجهات.

إلى ذلك، وقعت شركة طيران رأس الخيمة، اتفاقية شراكة مع شركة «الغرير» للصرافة، لتمنح بموجبها المسافرين خيار دفع ثمن تذاكر السفر عبر مكاتبها المنتشرة في أنحاء الدولة. وقال جهامة، إن «الشركة تحرص على تقديم خدمات متميزة للمسافرين، في وقت تسعى فيه لتوسيع شبكة وجهاتها»، معبراً عن ثقته في «الغرير» وقدرتها على خدمة المتعاملين مع شركة طيران رأس الخيمة، لتمكينهم من الاستفادة من شبكة فروعها التي تغطي الدولة، لسداد ثمن تذاكرهم بكل سهولة ويسر.

وأوضحت الشركة أنه وبعد حجز التذكرة عن طريق مركز الخدمة على الهاتف التابع للناقلة، يستطيع المسافرون على متن «طيران رأس الخيمة» دفع ثمن تذاكرهم في أي فرع من فروع «الغرير للصرافة» في الدولة، إذ يحصل المتعاملون عقب الاتصال بمركز الخدمة على رقم حجز، يمكنهم تقديمه في أحد مكاتب «الغرير للصرافة»، لمتابعة إجراءات تثبيت الحجز، ودفع المبلغ، والحصول على التذكرة.

تويتر