هيئة تنظيم الاتصالات: استمرار جميع خدمات "بلاك بيري" في الدولة

صورة

 أكدت هيئة تنظيم الاتصالات بأن جميع خدمات جهاز "بلاك بيري" أصبحت متوافقة مع إطار تشريعات قطاع الاتصالات في دولة الإمارات.

وبناءً على ذلك فقد أكدت هيئة تنظيم الاتصالات بأن جميع خدمات البلاك بيري ستستمر كما هو معتاد ولن يتم تعليقها يوم 11 اكتوبر 2010 .

وقالت هيئة تنظيم الاتصالات في بيانها الذي اصدرته اليوم ان شركة "ريسيرتش ان موشن" ابدت تعاونا في الوصول الى هذا الحل المتوافق مع التشريعات في الدولة.

إلى ذلك قالت "اتصالات" في بيان اصدرته اليوم أنه عن استمرار خدمات جهاز البلاك بيري في دولة الإمارات العربية المتحدة فإنه يسرنا ن نؤكد لعملائنا بأن خدمة بلاك بيري من اتصالات ستستمر في العمل كالمعتاد.

واضافت اتصالات في بيانها " كمزود لخدمات بلاك بيري لما يزيد عن 80% من مستخدمي الجهاز في دولة الإمارات العربية المتحدة ستستمر اتصالات في تقديم خدمات مميزة لعملائها الحاليين في خدمات بلاك بيري وكذلك لعملائها الجدد. وبناء على القرار فإن الباقات البديلة التي تم الإعلان عنها مؤخراً ليست موضع تطبيق."

كما أعلنت اتصالات أيضاً أنها ستقوم بإطلاق جهازين جديدين هما (بلاك بيري تارتش - كارف) الجديدين ضمن باقات جذابة خلال الأيام القليلة القادمة.

من جهتها أكدت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" استمرار تقديم كافة خدمات هاتف البلاك بيري كما هو معتاد بلا أي انقطاع ولن يتم تعليقها يوم 11 اكتوبر 2010 .

تويتر