أخبار الشركات

«الفطيم» تطرح عرض «تويوتا» الرمضاني

طرحت «الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «تويوتا» في الدولة، برنامج عروض لعملائها خلال شهر رمضان.

وقال مدير عام أول التسويق والمبيعات، هيو ديكرسون: «تبدأ حملاتنا على طرازي (يارس) و(كورولا)، إذ يمكن للعملاء الانطلاق بسيارة (يارس) من دون دفع أقساط شهرية لما بعد رمضان من العام المقبل، ويعني هذا أن العملاء لن يدفعوا أقساطاً شهرية لغاية سبتمبر 2011».

وتابع «نطرح في شهر رمضان من العام الجاري طرازي (كامري) و(أوريون) 2011 الجديدتين ابتداءً من 798 درهماً فقط شهرياً في العام الأول، وتعد الإضافة الجديدة الأخرى لقائمة تويوتا، سيارة (أفالون) الجديدة بالكامل، التي تظهر لأول مرة في صالات عرضنا خلال فترة الأعياد لهذا العام».

وأشار إلى أنه «بالنسبة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ستحصل على تأمين مجاني شامل لمدة عامين، إلى جانب توفير دفعات شهرية مخفّضة تبدأ من 998 درهم فقط شهريا».

وتابع «جميع سياراتنا ستخضع لضمان غير محدود الكيلومترات لمدة خمس سنوات، وتستفيد المركبات التجارية الخفيفة كذلك من ضمان السنوات الخمس.


«رينو الخليج» تُعين مدير تسويق جديداً

أعلنت «رينو» للسيارات عن تعيين بنوا توريب، مديراً جديداً للتسويق لمنطقة الخليج، وذلك في إطار خطط الشركة لتعزيز مكانتها في أسواق المنطقة، وذلك بحسب بيان صحافي أصدرته الشركة أمس.

ويحظى توريب بخبرة تتجاوز 10 سنوات قضاها في العمل مع «رينو» في أوروبا عبر مجالات تسويق المنتجات، واتصالات الفعاليات، والعلاقات العامة، والإعلان.

وسيتولى بحكم منصبه الجديد مع «رينو الخليج» مسؤولية تطوير ونشر سياسة رينو العالمية للتسويق عبر أرجاء المنطقة كافة، فضلاً عن المساعدة على بناء وتعزيز صورة العلامة التجارية في الشرق الأوسط.

وكان توريب قبل توليه مهام منصبه الجديد يزاول عمله من مقر الشركة في بولونيا بفرنسا، إذ كان مسؤولاً عن التسويق المركزي لاستراتيجية الإعلان العالمية الخاصة بعلامتي «رينو» و«داتشيا».

يشار إلى أن المقر الرئيس لمكتب «رينو الخليج» يقع في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي.


«سامسونغ» تطلق حملة خيرية في رمضان

أعلنت «سامسونغ للإلكترونيات» عن إطلاق حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان للتوعية بأهمية مساعدة الآخرين، وذلك من خلال التعاون مع جمعية «بيت الخير» الخيرية.

وخلال الحملة الجديدة، عند شراء العملاء لعدد من منتجات «سامسونغ» من خلال موزعيها في الدولة، يتم تخصيص جزء من أرباح تلك المنتجات لمصلحة جمعية «بيت الخير».

وتشمل أهم منتجات الحملة ومبالغ التبرع كلاً من تلفزيون «سي 9000 ثلاثي الأبعاد لييد» (500 درهم)، وهاتف «غالاكسي إس» (100 درهم)، ثلاجة «توين» (100 درهم)، ميكروويف «سي كيو في 513» (100 درهم)، جهاز الحاسوب الدفتري «آر 590» (100 درهم).


«ميرشنت» توقع اتفاقاً مع «موناكو»

وقعت شركة «ميرشنت بريدج»، الشركة المتخصصة في مجال الاستثمارات المباشرة والخاصة، التي تملك فرعاً في دبي، اتفاقية للاستثمار في فنادق ومنتجعات «موناكو لكجري» في صفقة تبلغ قيمتها 20 مليون دولار.

وتمثل الصفقة ثاني استثمارات «ميرشنت بريدج» هذا العام، إذ سبقها إبرام الشركة اتفاقية تأجير لمصنع «كربلاء للاسمنت» لفترة 15 عاماً بالتعاون مع شركة «لافارج».

وأتمت «ميرشنت بريدج» تسع صفقات في مجال الاستثمارات المباشرة في كل من أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط عبر السنوات الخمس الماضية.

تويتر