‏‏‏بعد ظهور عيب في نظام التحكم بثبات المركبة

«الفطيم» تعلّق مبيعات «لكزس جي إكس 460»‏

«الفطيم» ستزود العملاء بسيارة بديلة. أ.ب - أرشيفية

‏‏علقت شركة الفطيم للسيارات في الدولة، مؤقتاً مبيعات سيارات لكزس من طراز «جي إكس 460» (Gx460).

وقال المدير الإداري في الشركة، سيمون فريث «استجابة لإجراءات شركة (لكزس - الولايات المتحدة)، بشأن سيارة (لكزس GX460)، فإن (الفطيم للسيارات)، التي تولي منذ ما يزيد على 50 عاماً، أهمية قصوى بسلامة ورضا العملاء، قررت تعليق مبيعات هذا الطراز مؤقتاً، في أعقاب الملاحظات المتعلقة بزمن الاستجابة لنظام التحكم بثبات المركبة (VSC) لسيارة (GX460) أثناء حالات الانعطاف الحاد لها».

وأكد أن «الشركة تعمل في هذه الأثناء بشكل وثيق مع شركة (لكزس)، للتأكد الكامل بخصوص هذا الشأن»، مضيفاً أن «الشركة تتصل بجميع عملاء هذه العلامة، لتوضيح الوضع لهم، وموافاتهم بأحدث التطورات حال توافر مزيد من المعلومات».

وأوضح أن «الشركة ستزود العملاء الذين اشتروا هذا الطراز، وينتابهم الحذر من قيادتها، بسيارة بديلة، كما يمكن للعملاء ممن لديهم أسئلة أو استفسارات، الاتصال بفريق خدمة العملاء في الشركة»، مؤكداً أن (الفطيم للسيارات) تعمل بشكل وثيق مع وزارة الاقتصاد لحل هذه المسألة».

يذكر أن «الفطيم للسيارات»، هي إحدى شركات «مجموعة الفطيم»، تشغل وتدير علامات «تويوتا»، و«لكزس»، و«هينو»، من خلال شبكة من صالات العرض، ومراكز الخدمة، وقطع الغيار التي تعتمد على أساليب الكمبيوتر الحديثة، وتوجد في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء الإمارات.

تويتر