افتتاح «دبي مول»

إطلاق ما يقرب عن 600 متجر ضمن المركز.  تصوير: غريغ سكار

أعلن عن افتتاح «دبي مول» أمس، بإطلاق نحو 600 متجر ضمن المركز، وتقديم أهم مشروعات «مجموعة إعمار لمراكز التسوق»، و«دبي أكواريوم» ومركز «الاكتشافات»، في أول كشف عام عنه.

وكان من بين أكثر المعالم التي اجتذبت الزوار خلال حفل الافتتاح، «سوق الذهب»، ومنصة عرض الأزياء، و«حلبة دبي للتزلج على الجليد».

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إعمار لمراكز التسوق»، جيم بادور، «يعكس الحماس الكبير الذي أبداه الزوار خلال افتتاح «دبي مول»، ثقة العملاء الكبيرة بقوة القطاع التجاري في دبي.

وأضاف «يقوم اقتصاد دبي على مجموعة من الركائز الرئيسة، بما فيها القدرة على تلبية الطلب المحلي المتنامي، والمشروعات الضخمة المتكاملة، وفي الوقت نفسه، فإن ازدهار القطاع السياحي، والمضي قدماً على هدي خطة دبي الاستراتيجية، من العوامل التي تضمن مواصلة النمو الاقتصادي المتسارع في الإمارة».

وسيشهد «دبي مول» افتتاح متاجر جديدة لعلامات تجارية عالمية موجودة للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ومنها «ويتروز» و«هامليز»، ومتجران متعددا الأقسام لكل من «غاليري لافاييت» و«بلومنغديلز»، الذي من المقرر افتتاحهما لاحقاً. وسيصل إجمالي عدد المنافذ التجارية عند تشغيل «دبي مول» بالكامل إلى أكثر من 1200 منفذ تجاري تضم 160 مطعماً ومقهى. وقال مدير عام «دبي مول» يوسف العلي ، خلال كشف النقاب عن «دبي أكواريوم ومركز الاكتشافات»: «لاشك أن «دبي مول» يرسي معايير جديدة في مجال التسوق والترفيه، من خلال التركيز على العروض الجذابة المنسجمة، مع أرقى أساليب الحياة العصرية».

تويتر