"سمرست الفاتح البحرين" يحصد جائزة التميز من "تريب أدفايزر"

أعلن فندق سمرست الفاتح البحرين، العلامة الفندقية الرائدة، عن فوزه بشهادة التميز من "تريب أدفايزر"، ما يعزز من مكانته كوجهة فندقية رائدة في مجال الضيافة.

 وتعتبر الجائزة التي تنظم للسنة السادسة على التوالي بمثابة تقدير للتميز في مجال الضيافة والتي تمنح للوجهات دائمة التفوق في هذا المجال والتي تحصل على تقييم إيجابي من مستخدمي أكبر موقع للسفر في العالم، حيث تعتمد هذه الجائزة على آراء آلاف المستخدمين والمسافرين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي قدموه على مدى السنة الماضية. وتقدم شهادة التميز لمقدمي الخدمات الفندقية والمطاعم ومناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم التي واصلت تقديم خدمات متميزة وتجربة فندقية عالية الجودة.

ويوفر فندق سمرست الفاتح البحرين، الذي يقع في منطقة الجفير السكنية في المنامة خدمات ومرافق عالية الجودة، ما يجعلها واحدة من أكثر وجهات الإقامة المفضلة في البحرين. حيث يضم 118 وحدة سكنية، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من المنطقة التجارية المركزية  والمنطقة الدبلوماسية ومرفأ البحرين المالي.

وقال المدير العام لسمرست الفاتح البحرين، روهان راكينداث، "نحن سعداء جداً بهذا الاعتراف واللقب المرموق الذي حاز عليه  سومرست الفاتح حيث الضيافة البحرينية ذات الجودة العالية والمرافق الفاخرة التي لا تضاهى، وفي نفس الوقت يشكل إرضاء ضيوفنا وتلبية متطلباتهم أولوية بالنسبة لنا، ونحن نتطلع إلى الترحيب بمزيد من الضيوف مع الحفاظ على معاييرنا العالية".

ومن جانبه، قال نائب رئيس صناعة التسويق في "تريب أدفايزر"، هيذر ليسمان، "تمنح شهادة التميز العالمية المرموقة التي تكرم رواد التفوق في قطاع الضيافة، على المنشآت التي تلقى صدى إيجابياً بصورة مستمرة لدى المسافرين على موقعها، وتفخر تريب أدفايزر بلعب هذا الدور في مساعدة المسافرين بالشعور بمزيد من الرضا والثقة في ما يتخذونه من قرارات الحجز.

ويستند موقع "تريب أدفايزر"، في تحديد الفائزين على جملة من الضوابط الخاصة مع أخذ ملاحظات وآراء المسافرين بعين الاعتبار حيث تعتمد هذه الجائزة على آراء آلاف المستخدمين والمسافرين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي قدموه على مدى السنة الماضية. ويتعين على الشركات الحفاظ على تصنيف عام في "تريب أدفايزر" لا يقل عن أربعة من أصل خمسة، من حيث حجم الآراء الإيجابية وحداثتها، وتشمل المعايير الإضافية مدة عمل الشركة وتصنيفها وفق شعبيتها بين المسافرين على الموقع.

 

تويتر