"العربية للطيران الأردن" تسيّر رحلات الى المدينة المنورة

أعلنت شركة "العربية للطيران الأردن" عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، اعتباراً من 10 يونيو 2015 وبمعدل رحلتين اسبوعياً. وبذلك تصبح المدينة المنورة الوجهة الخامسة ضمن شبكة وجهات الناقلة الجديدة بعد أسابيع قليلة فقط على بدء عملياتها التشغيلية.

وستنطلق رحلات الذهاب إلى المدينة المنورة أيام الاثنين والخميس، حيث ستغادر العاصمة الأردنية عمّان عند الساعة 12:30 ليلاً لتصل إلى "مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي" عند الساعة 2:10 صباحاً؛ فيما ستقلع رحلات الإياب في ذات الأيام في تمام الساعة 2:50 صباحاً لتصل إلى "مطار الملكة علياء الدولي" عند الساعة 4:35 صباحاً.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "إننا سعداء بالتقدم الذي حققناه خلال فترة زمنية وجيزة. فخلال اقل من شهر واحد فقط على بدء عملياتها التشغيلية، حققت ’العربية للطيران الأردن‘ نمواً في عدد وجهاتها لتصل إلى 5 مدن اثنتان منها في المملكة العربية السعودية. ومع انتهاء المرحلة الأولى من إطلاق استراتيجيتنا التسويقية، سنركز على توسيع شبكة رحلات الناقلة لتتضمن مدناً جديدة".

وتسير "العربية للطيران الأردن" حالياً 14 رحلة أسبوعية مباشرة من "مطار الملكة علياء الدولي" في عمان إلى كل من جدة والمدينة المنـورة في السعودية، وأربيل في إقليم كردستان العـراق، وشرم الشيخ في مصر، ومدينة الكويت في دولة الكويت. ويتوافر الجدول الكامل لهذه الرحلات على الرابط  airarabia.com

وتأسست "العربية للطيران الأردن" بموجب شراكة بين مجموعة "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في المنطقة، و"مجموعة رم" الأردنية الرائدة في مجال النقل والسفر. وقد باشرت الناقلة أولى رحلاتها إلى مدينة الكويت يوم 18 مايو 2015.

وتركز "العربية للطيران الأردن" على تقديم أعلى مستويات الراحة والموثوقيّة وأفضل خيارات القيمة مقابل المال للمسافرين خلال رحلاتها الجوية من وإلى الأردن. ويشتمل أسطول الناقلة على طائرات مجهزة بمقصورة رحبة مزودة بمقاعد تبعد مسافة 32 بوصة عن المقعد المقابل، والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق في سوق الطيران الاقتصادي. ويعد "مطار الملكة علياء الدولي" مركز العمليات الخامس للناقلة، إضافة إلى مراكزها الرئيسية في الشارقة ورأس الخيمة (دولة الإمارات العربية المتحدة)، والإسكندرية (مصر)، والدار البيضاء (المغرب).

تويتر