"طيران ناس" تشغل رحلات مباشرة بين جدة والشارقة

أعلنت شركة طيران ناس السعودية إعادة تشغيل رحلات مباشرة بين مدينة جدة في المملكة العربية السعودية والشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة بواقع أربع رحلات أسبوعية بداية من يوم 16 سبتمبر القادم.

وأشار مدير عام التسويق والاتصالات في طيران ناس وائل بن محمد السرحان في تصريح اليوم إلى أن التشغيل الجديد لهذه الوجهة يتضمن رحلات مواصلة إلى عدة وجهات دولية ومحلية عبر مطار جدة وخاصة للمسافرين الذين تبدأ رحلاتهم من الشارقة وسوف تربط رحلات المواصلة مطار الشارقة مع كل من أضنا والقاهرة والدمام وجيزان وأنطاكية والخرطوم والرياض واسطنبول وأسوان.

وأكد أن هناك نموا كبيرا في حركة النقل الجوي بين كل من السعودية والإمارات والذي يحتم علينا أن نوفر خيارات مبتكرة لعملائنا وهذا ما دعانا لإعادة إطلاق هذا الخط بأسعار مخفضة وربطه بعدة وجهات دولية ومحلية.

وقال إن هذه الأسعار المخفضة ستتوفر خلال الفترة من 16 سبتمبر بأسعار تبدأ من 409 ريالات لرحلة الذهاب من جدة إلى الشارقة على الدرجة الاقتصادية وخلال الفترة نفسها تبدأ أسعار رحلات الذهاب من الشارقة إلى جدة من 449 ريالا فقط على الدرجة الاقتصادية، أما للمسافرين على درجة الأعمال فإن السعر سيبداً من 1309 ريالات سواء بدأت الرحلة من جدة أو من الشارقة وستكون جميع الرحلات بين المدينتين على متن طائرات إيرباص 320 الحديثة.

وستغادر أربع رحلات أسبوعية من جدة في تمام الساعة 08:45 صباحا لتصل الشارقة في تمام الساعة 01:00 بعد الظهر بينما ستغادر أربع رحلات أسبوعية من الشارقة في تمام الساعة 01:50 بعد الظهر لتصل جدة في تمام الساعة 04:00 عصرا.

تويتر