العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    نيسان باترول 2021 تقدم رؤية متكاملة للدفع الرباعي بتقنيات عالية الكفاءة

    شهدت سيارة نيسان باترول تطويراً كبيراً على التصميم ومن الداخل، وتالتقنيات المتقدمة التي أصبحت قياسية في السيارة، خلال السنتين الماضيتين، وأصبحت من أكثر السيارات رباعية الدفع اليابانية قبولاً لدى قاطني المنطقة بامتياز.

    نيسان باترول تتميز بحجم الهيكل المتناسق مع مقصورتها الواسعة التي تميزت بالفخامة وإدخال التقنيات الذكية التي تساعد السائق على الطريق، وتقدم نموذجاً متميزاً للسيارة متعددة الأغراض باقتدار واضح.

    قوة الأداء
    قدمت نيسان نموذجين من باترول في السوق الخليجية، أحدهما بمحرك سداسي الأسطوانات والثاني ثماني الأسطوانات، وهو ما زاد من رغبة السائقين في اقتناء باترول، مع تنوع حجم المحرك، وتوفير السيارة حسب حاجة كل مشتري.

    وتم تزويد باترول فئة 8 أسطوانات بقوة 400 حصان مع محرك سعة 5.6 لترات يعمل بنظام حقن الوقود DIG ونظام الصمامات المتغيرة VVEL، فيما جاءت فئة الـ6 أسطوانات بمحرك بسعة 4 ليترات يعطي قوة 275 حصاناً.

    الأمان والتقنيات
    توفر نيسان في باترول كل متطلبات الأمان للسائق والركاب التي يحتاجون إليها في السيارة، من خلال التجهيزات والتقنيات التي زودت بها، وأبرزها نظام التحدث مع السيارة، وإمكانية استخدام التطبيقات المناسبة بنظامي appel carplay و android والشواحن اللاسلكية.

    وتضم نيسان باترول أنظمة ذكية تشمل شاشات الرؤية الشاملة من خلال أربع كاميرات تراقب كل جوانب السيارة ومستشعر الأجسام المتحركة ليزيد من الأمان عند رؤية أجسام مفاجئة فيوقف السيارة على الفور قبل الاصطدام.

    وقامت نيسان في الفئتين من باترول بإدخال أنظمة استشعار دقيقة تحفظ أمان السائق والركاب على الطريق، وتزيد من الراحة أثناء القيادة، وتعمل على تقديم رؤية حديثة للسيارة رباعية الدفع ذات الهيكل العائلي، والتي أثبتت على مدى أجيالها قدرات فائقة في التعامل مع الطريق وخارج الطريق بمنافسة عالية.

    طباعة