بالفيديو.. انت بطل فيلم "نيسان باترول" الأكشن الجديد

اطلقت شركة "نيسان" تجربة فريدة من نوعها في العالم خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 ، حيث تتيح لزوار منصتها التفاعلية أن يصبحوا نجوم سينمائيين حقيقيين.

وشاركت الزميلة مروة سليم في تجربة "نيسان باترول الفيلم" التي قدمت للمرة الأولى عالمياً في دبي، على تقنية الشاشة الخضراء وآخر ما توصل اليه عالم الكاميرات السنيمائية الرقمية لتفتح الباب على مصراعيه أمام العموم، ليلعبوا دور البطولة في فيلم حركة وإثارة قصير الى
جانب طراز العام 2016من نيسان باترول.

لمشاهدة التغطية المباشرة لمعرض دبي الدولي للسيارات اضغط هنا

و بإرشادات من أبرز مخرجي الأفلام السنيمائية، قام المشاركون من زوار منصة نيسان بتسجيل سلسلة من الأفلام القصيرة التي تم تحريرها بسرعة لإنتاج فيلم حماسي قصير من بطولة الزائر – الممثل، والملقب بـ "العميل 23"، والذي تمكّن بعد إنتهاء إنتاج فيلمه من مشاركته عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

كذلك، قامت نيسان الشرق الأوسط بإنتاج ملصقات ورقية لـ "نيسان باترول: الفيلم" ظهر على كل منها صورة الزائر - الممثل الذي شارك بهذه التجربة مع ذكر إسمه الحقيقي كممثل لدور البطولة.


وتدور قصة "نيسان باترول: الفيلم" حول عميلين سريين يقود كل منهما سيارة من نيسان في موقع صحراوي يشهد مطاردات شيّقة تشمل الزائر - الممثل الذي يلعب دور العميل 23. وخلال المطاردة، تنجح سيارتا نيسان وهما طرازا باترول وماكسيما في الخروج من الصحراء من خلال قيادة مثيرة ومليئة بالحماس.

تويتر