«لامبورغيني» تعرض «هوراكان سبايدر» في دبي نوفمبر المقبل

«لامبورغيني» كشفت عن «هوراكان إل بي 4 ـ 610 سبايدر» للمرة الأولى خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. من المصدر

تعتزم شركة «لامبورغيني» الإيطالية عرض أيقونتها «هوراكان إل بي 4 ـ 610 سبايدر» في الشرق الأوسط للمرة الأولى، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة في فعاليات «معرض دبي الدولي للسيارات» نوفمبر المقبل.

 وتحمل السيارة الـ«سوبر» الرياضية القابلة للكشف، والتي كشف عنها للمرة الأولى عالمياً خلال «معرض فرانكفورت الدولي للسيارات»، سبتمبر الماضي، مزيجاً من قوة وأداء طراز «هوراكان» كوبيه، ومتعة القيادة في الهواء الطلق.

وتمثل «هوراكان إل بي 4 ـ 610» فصلاً جديداً من قصة نجاح طراز «هوراكان» المزود بمحرك يعمل بسحب الهواء الطبيعي، إذ يجمع بين الابتكار والأداء والجاذبية المشتقة من طراز «كوبيه»، وبين التكنولوجيا الجديدة والبعد الوجداني المضاف والمستوحى من تاريخ «غاياردو سبايدر»، التي تعد السيارة المكشوفة الأكثر مبيعاً في تاريخ الشركة الإيطالية.

وتشتمل «هوراكان إل بي 4 ـ 610» على محرك وسطي خلفي مكون من 10 أسطوانات بسعة 5.2 لترات يتمتع بقوة 610 أحصنة عند معدل دوران أقصى للمحرك يبلغ 8250 دورة/‏دقيقة، وعزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن/‏متر، كفيلين بجعلها قادرة على الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/‏ساعة في غضون 3.4 ثوانٍ، وصولاً إلى سرعة قصوى تتخطى حاجز 320 كيلومتر/‏ساعة.

تويتر