فيديو يكشف أسراراً في سيارة "بنتلي"

يصحبنا رئيس تحرير مجلة "آي سيارتي" الإلكترونية علي الحمودي في هذا الفيديو الأول من نوعه في الإمارات برحلة تكشف أسرار سيارة بنتلي جي تي ٣ - آر الغامضة ، من أين بدات ،ما سر تسميتها بهذا الاسم والكثير من الأسرار الأخرى.

فبين المواصفات الجذابة والمميزات الخيالية.. تتهادى بنتلي .. من ألياف الكربون بين يديك ، للجناح الخلفي الثابت ،إلى الملصقات الرياضية والفتحات في غطاء المحرك ، كما تمت إزالة الخشب الفاخر والجلد المعتق من الداخل واستبداله بالشامواه وألياف الكاربون لتخفيف الوزن ، كما تمت إزالة المقاعد الخلفية للسبب نفسهواستبداله بالشامواه وألياف الكاربون لتخفيف الوزن ، كما تمت إزالة المقاعد الخلفية للسبب نفسه وهي مواصفات لا تتوقعها عند الحديث عن بنتلي.

ومنذ قرابة القرن وبنتلي هي أساس السرعة والفخامة ولكن نسخة "جي تي ٣ آر" المحدودة جدا المستوحاة من فريق بنتلي للسباقات بلغت الذروة في هذا المضمار بنسختها المحدودة جدا ، وحازت الإمارات على نصيب ٣٠ نسخة من بين ٣٠٠ نسخة وهو الأقوى من ناحية المعارض.

ونلقي مزيدا من الضوء على بنتلي ذات المليون و ٤٦٠ ألف درهم إماراتي من خلال الفيديو المرفق بالتعاون مع علي الحمودي ، ليوضح مميزات هذه السيارة بشكل أوسع ، كما يجيب عن كل الأسئلة أعلاه ، حيث حظينا بفرصة أن نكون من أوائل مختبرينها في العالم ولحظات وداع هذه التحفة لم تكن سهلة ولكنها بالتأكيد لحظات لاتنسى.


الفيديو نقلاً عن "يوتيوب"

تويتر