بالفيديو والصور..اهتمام عالمي واسع بأسطول سيارات شرطة دبي

صورة

أهتمت العديد من المواقع الإلكترونية والصحف العربية والعالمية، فضلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسرعة ورفاهية وحداثة أسطول سيارات شرطة دبي، التي تستخدم، أحدث موديلات السيارات في دورياتها.

ونشرت صحيفة (Auto-motor-und-sport) الألمانية، تقريراً، حول اسطول السيارات الرياضية الفاخرة، وقالت إن شرطة دبي تملك سيارات خاصة للطرق الوعرة.

وتحدثت عن ضم سيارة لكزس آر سي أف بمحرك ثماني أسطوانات، تبلغ قوته 477 حصاناً إلى أسطول سيارات شرطة دبي.

وقالت، إنه ورغم قوة محرك سيارة لكزس المذكورة، إلا أنها لا تحتل المركز الأول لأن الأسطول يضم سيارات أخرى مثل مرسيدس اس ال اس (571 حصانا) وفيراري اف اف (660 حصانا) ولمبورغيني أفنتادور (700 حصان) وبوغاتي فيرون (أكثر من 1000 حصان).

وأضافت، ومن أجل مطاردة المجرمين، التي تنتهي في الرمال، تملك شرطة دبي أيضاً سيارات خاصة بالطرق الوعرة مثل برابوس بي63 اس وجي 63 أي ام جي وتويوتا لاند كروزر.

كما نشرت صحيفة "التلغراف" البريطانية، فيديو لسيارات شرطة دبي، حقق آلاف المشاهدات على موقعها الإلكتروني.

وإنتشر مقطع فيديو "يوتيوب" عبر شبكة الإنترنت، يجسد سرعة ورفاهية وحداثة أسطول سيارات شرطة دبي.

وأطلقت صحف في الأرجنتين والبرازيل على الفيديو عنوان "الغضب السريع" في إشارة إلى سرعة ورفاهية وحسم شرطة دبي، واستخدامها أحدث أسطول سيارات جهاز أمني في العالم.

مقطع الفيديو، حصد أكثر من مليون أربعمئة ألف مشاهدة، ومازال هذا الرقم في ارتفاع مستمر.

وتتميز سيارات شرطة دبي، الفارهة بالأداء العالي والسرعات الخرافية، ومن بين تلك السيارات، تبرز مرسيدس ومارتن أوستن وبوغاتي فيرون وماكلارين، ولامبورغيني أفينتادور و فيراري، وبنتلي، وأودي، وأستون مارتن، وبي ام دبليو
وغيرها.


تويتر