نيسان تطلق "جي تي - آر" الرياضية الجديدة

صورة

تخطو سيارة نيسان جي تي - آر، نحو مزيد من التطور لتقدم رؤية جديدة في طراز 2014. ويوفر الطراز الجديد مستوى أعلى من الفخامة دون المساس بالأداء للسيارة رياضية.

ويبدأ بيع نيسان جي تي - آر طراز 2014 في اليابان في 2 ديسمبر المقبل، وسيبدأ بيعها لدى موزعي نيسان حول العالم بعد ذلك التاريخ.

وتقدم نيسان جي تي - آر طراز 2014 مستويات أعلى من الراحة والرقي، وترسي معايير متقدمة للتجهيزات واللمسات النهائية لجوهر "جي تي"، بينما تقدم أداءً قويا وثباتا على الطريق. ويعني الأداء متعدد الأبعاد أن السائق سيتمكن من التعامل مع الانعطافات الصعبة على الطرقات الجبلية أو القيادة على الطرقات السريعة أو على شوارع المدينة بصورة أكثر ثباتا وقوة، وبسيطرة أكبر.

وتضيف نيسان جي تي - آر الجديدة فخامة للشكل الخارجي والمقصورة الداخلية، وتقدم أداءً متقنا لتؤكد على استمرارية قوة العلامة التجارية لشركة نيسان.

كما تحقق نيسان جي تي - آر تسارعاً وأداء قوياً لعملية الفرملة مع إطاراتها ذات الالتصاق بسطح الطريق. فقد تم تعديل آلية التعليق لتخفيف تذبذب الحمل بين العجلات الأربع، ما يمنح ثباتاً أفضل وتشبثاً أكثر اتساقاً، والذي يتحقق ثباتاً أكبر للعجلات من خلال تحكم الكتروني للصمامات، بالإضافة إلى نسب النوابض المثبتة والوصلة المُبطنة الجديدة.

وجهزت جي تي - آر الجديدة بشكل قياسي بإطارات دنلوب (Dunlop SP Sport Maxx GT 600 DSST CTT)  لتحقيق مستوى استثنائي من الثبات والاستجابة الدقيقة في كل ظروف القيادة.

كما تمت إعادة توضيب عملية الفرملة لتحقيق استجابة أكثر قوة واستقامة عند السرعات المعتادة في القيادة اليومية، ما يعزز الإحساس بالفرملة ويقوي الثقة بالمكابح وخاصة على الطرقات المبتلة.

وتمت إعادة توضيب آلية التوجيه لتخفيف الجهد المطلوب على الطرقات الداخلية، مع المحافظة على وصول إشارات أثناء القيادة عند السرعات العالية. ويمنح الدمج بين التعليق المُحدّث والتوجيه درجة عالية من الثقة عند السرعات العالية.

طباعة