ظهور جديد لـ"نيسان" في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013

صورة

تقدمت نيسان خطوة جديدة في مهمتها المتواصلة في عرض أحدث الابتكارات ذات الرؤية المستقبلية لعملاء، بعرضها لإبداعات جديدة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013. وتشمل معروضات نيسان لعام 2013 إنتاجها في مجال التصميم العصري والإبداع التقني.

وستعرض نيسان للمرة الأولى على المستوى العالمي طراز إنتاج جديد في جناحها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013. ومن المتوقع أن يعيد هذا الطراز تعريف مفهوم المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتسعى نيسان لتصبح العلامة التجارية الآسيوية الأولى في قطاع السيارات بأوروبا بحلول عام 2016 حسب ما هو مقرر، حيث تفخر بكونها حالياً "الرقم واحد" في أسواق رئيسية مثل المملكة المتحدة وفرنسا وأسبانيا وإيطاليا. وقال نائب الرئيس الأعلى للمبيعات والتسويق لشركة نيسان في أوروبا، غويلوم كارتييه: "بالرغم من الانكماش في الأسواق عموماً، حققت نيسان رقماً قياسياً في حصتها السوقية العام الماضي، ونسير بثقة نحو الهدف المتمثل في تحقيق نفس الإنجاز عام 2013".

وتمثّل السيارة التجريبية (Friend-Me) اكتشافاً مذهلاً لشكل سيارة المستقبل، حيث تجمع بين التصميم المميز والمقصورة الداخلية المتقدمة تقنياً. وصممت السيارة باستخدام نفس عملية تطوير مجموعة سيارات الكروس أوفر من نيسان، والتي غيرت قواعد الإنتاج في قطاع السيارات، حيث تقدم السيارة التجريبية (Friend-Me) تصميما للجيل القادم من نيسان، وتكتشف إمكانات المقصورة التفاعلية والمجهزة بكامل معدات الاتصال.

وقد صنعت السيارة لتلبية احتياجات ورغبات الركاب للبقاء على اتصال بشبكة الانترنت، حيث تتفاعل السيارة التجريبية (Friend-Me) مع ركابها في كل رحلة بإمكاناتها كمركز معلوماتي وترفيهي.

وفي معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013، تتقدم نيسان خطوة إضافية في جهودها لتوفير اختيارات أكثر لعملائها بتدشين برنامج جديد وجريء للتخصيص. فبعد الإطلاق الناجح في مجموعة طراز جوك، تعزز نيسان هذه المبادرة لتشمل طرازي (نوت) و(ميكرا) الجديدان. وكجزء من البرنامج الموسّع، أصبح لمالكي سيارات جوك اكسسوارات أكثر واختيارات متعددة للألوان، وبإمكانات غير محدودة تقريباً. ولمواكبة تدشين البرنامج الجديد، تقدم نيسان أيضاً برمجيات جديدة وإبداعية  ثلاثية الأبعاد لتوضيبات الشبكة، والتي تقدم للعملاء فرصة الإطلاع على تصميمهم المفضل من خلال كل الزوايا الممكنة.

تويتر