"تيدا" الجديدة كلياً.. وصلت

صورة

رفعت نيسان اليوم، الستار عن سيارة نيسان تيدا الجديدة كلياً، والتي صممت لتعزيز أنماط الحياة في كافة أنحاء المنطقة.

ويأتي الجيل الثاني من سيارات الهاتشباك المدمجة بشكل خارجي إنسيابي وتقنيات متقدمة في هذه الفئة من السيارات، وقد تم تجهيز نيسان تيدا الجديدة كلياً بكل ما يُمكّنها من مواصلة نجاحات تيدا.

وتستحوذ نيسان في منطقة الخليج حالياً على 54% من فئة سيارات الهاتشباك المدمجة التي تتزايد شعبيتها، وتهدف الشركة إلى رفع حجم مبيعاتها في هذه الفئة إلى أكثر من الضعف، وزيادة حصتها السوقية إلى أكثر من 60% من خلال طرح نيسان تيدا الجديدة كلياً في الأسواق.

وقال المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، سمير شرفان: "زُودت نيسان تيدا الجديدة كلياً بتجهيزات تناسب أنماط الحياة المختلفة للشباب في الشرق الأوسط، فهذه السيارة تتمتع بولاء لا مثيل له بين العملاء في هذه الفئة".

ومن خلال تصميمها الجديد ومستوياتها المحسّنة من التقنيات المتوفرة قياسياً، ستحظى نيسان تيدا بإعجاب العملاء الحاليين وستجذب مشترين جددا في الشرق الأوسط، الذين يسعون للحصول على سيارة في فئة الهاتشباك.

وكانت نيسان تيدا التي دُشنت للمرة الأولى في الشرق الأوسط عام 2005 حققت نجاحاً فورياً بحصولها على حصة سوقية بلغت 36% في أقل من عامين في منطقة الخليج. وتسعى نيسان من خلال طرح تيدا الجديدة كلياً إلى رفع حصتها السوقية إلى أكثر من 60%.

طباعة