بالصور.. "رانج روفر سبورت" في نسختها الثانية

    صورة

    احتفلت مؤسسة الطاير للسيارات، بالتدشين الثاني لسيارة "رانج روفر سبورت" الجديدة، مساء أمس، في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق أبراج الاتحاد  بأبوظبي، في حضور حشد كبير من محبي وعاشقي هذا النوع من السيارات، تقدمهم الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، ومطر الطاير، وسعيد الطاير، صاحبا مؤسسة الطاير للسيارات.

    وتم عرض فيديو خاص لإمكانيات السيارة الجديدة مع ظهور سيارتين جديدتين على مسرح القاعة من أجل مشاهدتهما عن قرب والتعرف على إمكانيات السيارة الجديدة على الطبيعة.

    وبعد الاحتفال قال مطر الطاير لـ " الإمارات اليوم"، "سعداء بالتدشين الثاني لهذه السيارة الجديدة بعد أن كان التدشين الأول في شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين، والسيارة الجديدة فيها كل المواصفات الحديثة، وتتميز بالجديد في كل شيء فيما يخص الحجم والشكل الخارجي والمواصفات الداخلية، وهي تعمل بمحركين، الأول بـ 8 بقوة 510 أحصنة والثاني بـ6 ويعمل بقوة 340 حصانا، والسيارة تعمل أيضا بـ 8 غيارات ما يتيح لسائقها حرية الحركة كيفما أراد".

    وأضاف أن "ثمن السيارة الجديدة يبدأ من 379 ألف درهم، وكلتا السياراتين اللتين تم طرحهما للجمهور حازا على إعجاب الجميع من محبي وعاشقي هذا النوع من السيارات، وأتوقع إقبالا كبيرا على السيارة الجديدة ورواجا جماهيريا يفوق السيارة الأولى".

    طباعة